قرار مفاجئ.. أسينسيو يورط ريال مدريد

تاريخ النشر: 22/07/2022
782
منذ سنة
قرار مفاجئ.. أسينسيو يورط ريال مدريد

تفاجأت جماهير ريال مدريد، بتغير مفاجئ في موقف اللاعب ماركو أسينسيو جناح الفريق الملكي، من الرحيل أو البقاء في صفوف الميرنجي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن تحوّل جذري في موقف اللاعب الذي بحث عن الرحيل عن صفوف الفريق، في الميركاتو الحالي، ليقرر البقاء مع الفريق لموسم آخر، أي بعد انتهاء تعاقده مع النادي في موعده بـ 30 يونيو المقبل.

وبحث أسينسيو عن الرحيل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف، من أجل الحصول على دقائق مشاركة منتظمة، للتواجد في صفوف منتخب إسبانيا لكرة القدم، خلال بطولة كأس العالم 2022 بقطر، في نوفمبر المقبل.

أسينسيو يفاجئ ريال مدريد بقرار مثير

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أسينسيو لم يعد يرغب بمغادرة ريال مدريد مؤخراً، فهو يرى أن فرصه مشاركته مع الفريق سترتفع قليلاً بعد رحيل كل من إيسكو وجاريث بيل ولوكا يوفيتش.

طالع أيضًا: 

ضمك يشعل الميركاتو بـ"قلب هجوم برازيلي" 

لغز رونالدو يحير العالم.. كلمات صادمة من تين هاج 

رسالة مفاجأة من هازارد لجماهير ريال مدريد تثير الجدل 

وأشارت الصحيفة إلى أن المشاركة لن تكون مهمة سهلة في صفوف الميرنجي كما يتوقع اللاعب، حيث ينافس العديد من اللاعبين على رأسهم رودريجو في مركز الجناح الأيمن، وأيضًا إيدين هازارد الذي يحاول اقتحام التشكيلة الأساسية في الموسم المقبل، حال نجح في استعادة مستواه.

ويتواجد ريال مدريد حاليًا في الولايات المتحدة، لخوض الفترة التحضيرية للموسم الجديد، ويستعد لمواجهة نظيره برشلونة في كلاسيكو الأرض، يوم الأحد المقبل، قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

اقرأ أيضا

أسينسيو يغري تين هاج.. تفاصيل عرض اليونايتد لريال مدريد

تحول 180 درجة.. أسينسيو يضرب مخطط ريال مدريد في مقتل

حمل تطبيق سعودي الآن