لغز رونالدو يحير العالم.. كلمات صادمة من تين هاج

تاريخ النشر: 22/07/2022
1150
منذ سنة
لغز رونالدو يحير العالم.. كلمات صادمة من تين هاج

وجه المدير الفني الهولندي لفريق مانشستر يونايتد، كلمات صادمة لجماهير ومحبي الشياطين الحمر، خاصة متابعي النجم كريستيانو رونالدو، مرة أخرى خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش مباراة أستون فيلا الودية، خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وأعلن تين هاج، أنه لا يعرف مكان وجود كريستيانو رونالدو، حيث تنتشر شائعات كثيرة حول مكان تواجد المهاجم قبل رحيله المحتمل عن يونايتد.

كان تين هاج واضحًا خلال تصريحاته وأكد أنه رونالدو إذا قرر البقاء في الفريق فسيكون معه، ويتم دمجه داخل خططه للفترة المستقبلية لمانشستر يونايتد.

وقال تين هاج خلال تصريحاته: "الوضع هو نفسه الأسبوع الماضي، لا أطيق الانتظار لمعرفة ما إذا كان سيأتي، ولكن إذا فعل ذلك، فسنقوم بدمجه في الفريق".

وأضاف: "القلق ليس الكلمة الصحيحة في تلك الحالة، أركز على اللاعبين ومن هم يقومون بعمل جيد للغاية، إنهم في حالة جيدة".

طالع أيضًا: 

رسالة مفاجأة من هازارد لجماهير ريال مدريد تثير الجدل

المحياني "يورط" النفيعي في الأهلي.. و3 مرشحين للرئاسة 

ميركاتو ساخن للغاية في الاتحاد برعاية سانتو 

وواصل: "سأركز على ذلك العمل الجيد فقط، لا أطيق الانتظار لأرى ما إذا كان رونالدو سيأتي، ولكن إذا فعل ذلك، فسنقوم بدمجه في الفريق".

رونالدو إلى أين؟

احتمال مغادرة كريستيانو رونالدو للنادي بات حقيقة واضحة للجميع، وتم ربطه بالعديد من الأندية في سوق الانتقالات هذا، بما في ذلك أتلتيكو مدريد، وأيضًا الهلال والنصر قطبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

قد تفوق رغبة البرتغالي في اللعب في دوري الأبطال حبه لـ "الشياطين الحمر"، بعد أكثر من أسبوعين من التحضير للموسم في يونايتد، ما زال كريستيانو لا يظهر مع الفريق.

ومع ذلك، بالنسبة للشخص الذي سيكون مدربه، لا تزال هناك إمكانية لامتلاك البرتغالي.

اقرأ أيضا

بسبب رونالدو.. ليفاندوفسكي يجبر برشلونة على القميص رقم 9

لإنقاذ أسطورته.. كريستيانو رونالدو يوافق على شروط أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن