رسالة مفاجأة من هازارد لجماهير ريال مدريد تثير الجدل

تاريخ النشر: 22/07/2022
820
منذ سنة
رسالة مفاجأة من هازارد لجماهير ريال مدريد تثير الجدل

وجه النجم البلجيكي إيدين هازارد جناح ريال مدريد الإسباني، رسالة إلى جماهير الميرنجي، خلال تواجده في معسكر الفريق المقيم حاليًا في الولايات المتحدة، استعدادًا لخوض مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة، قبل انطلاق الموسم الجديد 2022 - 2023.

وهازارد جماهير الملكي الإسباني، على حالته البدنية، مؤكدًا لهم أنه لم يعد يشعر بأي آلام خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه جاهز بقوة للموسم المقبل.

وعانى هازارد كثيرًا من الإصابات التي لاحقته منذ أن انضم إلى ريال مدريد، ولم يستفد بطل الدوري الإسباني من خدماته خلال موسمين كاملين، بعد أن تعاقد معه قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي، في صفقة قياسية حينها تجاوزت الـ 100 مليون يورو.

طالع أيضًا: 

ليفاندوفسكي يكشف "السر الكبير".. كيف تحول حبه من الريال لبرشلونة 

بنزيما خارج كلاسيكو الأرض.. صدمة كبرى لريال مدريد في لاس فيجاس 

أول كلمات ساديو ماني بعد الفوز بجائزة الأفضل في أفريقيا 

هازارد يكشف الهدف الأول له مع ريال مدريد

أكد هازارد في تصريحات إعلامية نشرتها شبكة "ESPN": "لم أعد أشعر بالألم، أحاول المضي قدمًا، أريد أن أظهر إمكانياتي لهذا النادي على أرض الملعب، إنه هدفي الوحيد".

وأضاف جناح المنتخب البلجيكي: "كنت سعيدًا داخل النادي، ومع الجماهير وأيضًَا اللاعبين، لكن هناك شيء كان يخبرني داخلي بأنني لابد وأن أظهر إمكانياتي".

وواصل: "كنت أقول حسناً، لقد فزت بالألقاب لكنني لم ألعب كثيراً، لذا أريد أن أظهر أنني أستطيع اللعب ويمكننا الفوز بالأشياء وأنا متواجد في الملعب".

وأردف: "عندما تلعب كرة القدم تريد أن تكون في الملعب، وحينما تكون خارجه تتساءل عما يحدث لأنه في وقت سابق لم أتعرض لإصابات".

واستطرد: "يمكنني البدء في التعلم والعناية بجسدي بطرق مختلفة أحد وسائل التعليم، إنه التحدي الكبير".

شارك النجم البلجيكي إيدين هازارد في 48 مباراة بالدوري الإسباني وتمكن من تسجيل 4 أهداف وقام بصناعة 8 أهداف.

اقرأ أيضا

هازارد يحسم مستقبله مع ريال مدريد بقرار تاريخي

هازارد يثير الدهشة في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن