ميركاتو ساخن للغاية في الاتحاد برعاية سانتو

تاريخ النشر: 22/07/2022
519
منذ سنة
ميركاتو ساخن للغاية في الاتحاد برعاية سانتو

يشهد نادي الإتحاد خلال الفترة الحالية صراع مُثير وساخن للغاية من أجل الترتيب لفترة الإنتقالات الصيفية الجارية فإدارة العميد تُسابق الزمالك لإبرام أكثر من صفقة قوية من أجل تدعيم الفريق بالشكل الذي يساعد كتيبة نونو سانتو المدرب البرتغالي الجديد للفريق في تحقيق أهدافه الموسم المقبل.

ويأمل مسئولو الإتحاد خلال الفترة الحالية في ضم أكثر من لاعب قوي سواء كان لاعباً محلياً أم أجنبياً وهناك مفاوضات قوية مع الدولي المصري طارق حامد لاعب الزمالك من أجل الحصل على خدماته لتدعيم خط الوسط ، وهناك رغبة إتحادية أيضاً في ضم مدافع مُتميّز بجوار الدولي المصري أحمد حجازي خاصة بعدما ساهمت الأخطاء الدفاعية للعميد في فقدان بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الجولة الأخيرة لصالح الهلال.

كما تستهدف إدارة الاتحاد التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين يأتي في مقدمتهم أحمد بامسعود ظهير أيسر فريق الفيحاء خلال ميركاتو الصيف،. كانت إدارة الاتحاد قد تعاقدت مع زكريا هوساوي ظهير أيسر فريق أحد بنظام الإعارة لموسم رياضي مع أفضلية شراء بطاقة اللاعب.

وترغب الإدارة الإتحادية في توفير جميع الأجواء المناسبة أمام الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب البرتغالي سانتو من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الجديد ، وتسارع إدارة العميد كذلك الخطى بترتيب جميع الأمور المتعلقة بالفريق والمعسكر الخارجي المُزمع إقامته  في النمسا لمدة 3 أسابيع، بداية من 23 يوليو الجاري، وحتى 13 من أغسطس القادم.

اقرأ أيضا.. 

النصر يفوز.. الاتحاد مهدد بـ"عقوبات تاريخية" في قضية حمد الله 

أكبر عقوبة في التاريخ على ثنائي النصر والاتحاد ! 

الاتحاد يدخل في صراع ثلاثي للتوقيع مع ظهير الفيصلي 

اقرأ أيضا

صدام سانتو والحائلي.. الاتحاد فوق صفيح ساخن بسبب 3 أزمات

موعد وصول سانتو إلى جدة.. ومفاجأة لـثنائي الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن