صدام سانتو والحائلي.. الاتحاد فوق صفيح ساخن بسبب 3 أزمات

تاريخ النشر: 17/07/2022
430
منذ سنة
صدام سانتو والحائلي.. الاتحاد فوق صفيح ساخن بسبب 3 أزمات

من ينتصر نونو سانتو أم أنمار الحائلي؟ السؤال الصعب الذي يدور حاليا داخل أروقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قبل بدء معسكر الإعداد لخوض منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2022-2023.

وكتبت الساعات الأخيرة توترًا رهيبًا في علاقة نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع أنمار الحائلي رئيس النادي ومجلس إدارة العميد فرضت قلقا كبيرا قبل انطلاق رحلة الإعداد لخوض دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا: قائمة أجانب الاتحاد.. تقص شريط الأزمات بين سانتو والعميد

ويرصد سعودي سبورت في السطور التالية تطورات الأحداث بصورة مرعبة خلال الفترة الأخيرة..

الصفقات الجديدة ورطة الاتحاد 

أول الأزمات الكبرى في علاقة نونو سانتو مع إدارة الاتحاد ورئيس النادي أنمار الحائلي تتمثل في ملف الصفقات الجديدة مع طلب نونو سانتو بشكل صريح التعاقد مع 3 محترفين جدد في مراكز الارتكاز وحراسة المرمى ورأس الحربة وهي مراكز يراها الحائلي ليست ضرورية في ظل امتلاك الفريق محترفين مميزين في صفوفه خلال التشكيلة الحالية ويرى ضرورة الحفاظ على القوام الأساسي له مع دعم الصفوف بصفقة على الأقل.

المحترفون خط أحمر في الاتحاد 

من الأزمات التي ضربت علاقة المدرب البرتغالي وإدارة أنمار الحائلي فرض الأخير مجموعة تدعى " الخط الأحمر " في الاتحاد وهم لاعبين رفض رئيس الاتحاد التفريط في أيا منهم خلال الانتقالات الصيفية وهم "المغربي عبد الرزاق حمد الله والثنائي البرازيلي مارسيلو جروهي وإيجور كورونادو ورومارينيو وبرونو هنريكي والمصري أحمد حجازي"، وتمسك في نفس الوقت باستمرار هذه المجموعة في الاتحاد.

صفقة طارق حامد

أزمة كبرى للغاية أنفجرت في قلعة النمور داخل نادي العميد في ظل رفض نونو سانتو التعاقد مع طارق حامد لاعب وسط مدافع الزمالك المصري ولكن تمسكت إدارة أنمار الحائلي بتفعيل التعاقد مع حامد ودعوة اللاعب للحضور لمعسكر إعداد الاتحاد استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد وهي صفقة يراها أنمار الحائلي ضرورية لدعم صفوف الاتحاد.

طالع أيضًا..

موعد انضمام شراحيلي وطارق حامد إلى الاتحاد.. كواليس جديدة

الاتحاد يحدد وجهة "ابن الهلال" القادمة.. ماذا يحدث في صيف 2022؟

الاتحاد يقترب من "ابن الهلال" في صيف 2022

اقرأ أيضا

الاتحاد يقترب من ابن الهلال في صيف 2022

أزمة مصرية.. متى ينضم طارق حامد إلى الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن