"تصالح النصر مع الهلال والاتحاد؟".. موقف تاريخي من آل معمر

تاريخ النشر: 22/07/2022
1457
منذ سنة
تصالح النصر مع الهلال والاتحاد؟.. موقف تاريخي من آل معمر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضايا نادي النصر، ضد الهلال والاتحاد، والتي أثارت الجدل، خلال الأشهر القليلة الماضية.

والنصر قدّم شكوى إلى لجنة الاحتراف وغرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ بسبب تجديد نادي الهلال، عقد محمد كنو، على الرغم من توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى قلعة العالمي.

اقرأ أيضًا

النصر يفوز.. الاتحاد مهدد بـ"عقوبات تاريخية" في قضية حمد الله

نجم الأهلي يطلب الانتقال إلى النصر رسميا.. وقطر "تمنع" الصفقة

انتهت| الهلال يحسم 3 صفقات.. وبن نافل "يصدم" المعيوف والبليهي

وعلى جانب آخر.. رفعت الإدارة النصراوية، شكوى أمام لجنة الاحتراف السعودية و"فيفا"، مُرفقة بتسجيلات صوتية؛ تتهم نادي الاتحاد؛ بـ"تحريض" النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، على الرحيل عن العالمي، والتلاعب في مبارياته.

* حقيقة تصالح نادي النصر مع الهلال والاتحاد

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي خالد البدر، تلقي إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، طلبات لـ"التصالح" مع الهلال والاتحاد، وإغلاق قضيتي كنو وحمد الله، بشكل نهائي.

طالع أيضًا

صدمة في النصر.. تاليسكا يعيد سيناريو حمد الله بـ"شكل أسوأ بكثير"

صور| محادثة فاضحة قد تمنع "صفقة الأهلي" من دخول السعودية

وكشف البدر في تصريحات تلفزيونية، اليوم الجمعة، عن رفض آل معمر ومجلس إدارته، "التصالح" مع الهلال والاتحاد؛ من أجل الصالح العام.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن رئيس النصر، يرى أن "التصالح" في قضيتي كنو وحمد الله؛ سيمنح شرعية لجميع الأندية؛ من أجل مُخالفة اللوائح والقوانين، ثم الجري وراء الحل الودي.

وشدد البدر، على أن العالمي، لا يريد الدخول في صراع مع أي فريق، كما أنه مستعد لفتح صفحة جديدة مع الجميع، ولكنه.. في كل مرة، يجد تعدي على حقوقه، ومحاولة للقفز فوق أسوار النادي.

اقرأ أيضا

النصر يفوز.. الاتحاد مهدد بـعقوبات تاريخية في قضية حمد الله

صباحات النصر| نصيحة للأهلي وسؤال مثير عن حمد الله وظلم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن