مفاجأة في النصر.. اعرف "مصير" الرباعي الكبير قبل الموسم الجديد

تاريخ النشر: 22/07/2022
1080
منذ سنة
مفاجأة في النصر.. اعرف مصير الرباعي الكبير قبل الموسم الجديد

لا يزال الغموض يحيط بمستقبل عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل شهر من انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر بدأ الاستعداد للموسم الرياضي الجديد؛ بالتعاقد مع المدير الفني الفرنسي الكبير رودي جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

النصر يفوز.. الاتحاد مهدد بـ"عقوبات تاريخية" في قضية حمد الله

نجم الأهلي يطلب الانتقال إلى النصر رسميا.. وقطر "تمنع" الصفقة

انتهت| الهلال يحسم 3 صفقات.. وبن نافل "يصدم" المعيوف والبليهي

وإلى جانب جارسيا.. تعاقد مسؤولو العالمي، مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، بشكل حر.

* مستقبل رباعي نادي النصر

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، عن اقتراب رحيل النجم عبدالفتاح آدم، قلب هجوم نادي النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وعن متوسط الميدان مختار علي.. أكد الرشيد عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن متوسط ميدان النصر، يملك عروضًا عديدة بالفعل، وسيتم حسم مستقبله، بعد أن يشاهده الجهاز الفني، في المعسكر الإعدادي، بمدينة ماريبا الإسبانية.

طالع أيضًا

صدمة في النصر.. تاليسكا يعيد سيناريو حمد الله بـ"شكل أسوأ بكثير"

صور| محادثة فاضحة قد تمنع "صفقة الأهلي" من دخول السعودية

وبخصوص قلب الدفاع عبدالله مادو.. أوضح الإعلامي الرياضي المُقرب من البيت النصراوي، أن مجلس إدارة النادي، برئاسة مسلي آل معمر، لم يُقدم أي عرض له - حتى الآن -؛ لتجديد عقده.

وأخيرًا.. شدد خالد الرشيد، على أن انتقال الأرجنتيني بيتي مارتينيز، من نادي النصر، أو استمراره في الموسم الجديد، لم يُحسم حتى الآن؛ بالرغم من امتلاك اللاعب، العديد من العروض.

اقرأ أيضا

صفقة أنسيلمو.. الوحدة يرد على عرض النصر رسميا

تطورات مثيرة في مستقبل ثنائي النصر.. هل اقترب الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن