رئيس برشلونة يصدم الجميع ويعلن انتقال كوندي لتشيلسي 

تاريخ النشر: 22/07/2022
564
منذ سنة
رئيس برشلونة يصدم الجميع ويعلن انتقال كوندي لتشيلسي 

صدم خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، مشجعي فريقه، بإعلان فشل التعاقد مع المدافع الفرنسي جوليس كوندي من إشبيلية، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبات تشيلسي أقرب من برشلونة للتعاقد مع كوندي، الذي يتألق في أخر موسمين مع إشبيلية، الذي انتقل لصفوفه قادما من بوردو الفرنسي.

وكان تشيلسي قد نجح في خطف المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من برشلونة الإسباني، نظير 40 مليون يورو قادم من نابولي الإيطالي.

وفي المقابل، فعل برشلونة رسميا بالأمس، الرافعة الاقتصادية الثانية، ولكن تلك الخطوة كانت متأخرة بعد توصل تشيلسي لاتفاق مع إشبيلية لضمه.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا..

خصم برشلونة.. بوماس المكسيكي يتعاقد رسميا مع داني ألفيس 

صباحات النصر| نصيحة للأهلي وسؤال مثير عن حمد الله وظلم الاتحاد 

لابورتا يعلن انتقال كوندي لتشيلسي: 

سأل أحد مشجعي برشلونة، لابورتا عن إتمام صفقة المدافع الفرنسي جوليس كوندي، ليرد رئيس برشلونة بصدمة: "لا، كوندي وقع لتشيلسي".

تشيلسي سيتعاقد مع جوليس كوندي مقابل 55 مليون يورو، بالإضافة لـ 10 ملايين يورو إضافات، حيث من المتوقع الانتهاء من الاتفاق خلال ساعات.

وفي المقابل، يضع برشلونة خيارات أخرى في حساباته، حال فشل التعاقد مع كوندي، أبرزها السلوفاكي سكرينيار مدافع إنتر ميلان الإيطالي.

ويأتي رد لابورتا في الوقت الذي كان يسافر فيه مع بعثة برشلونة لمدينة لاس فيجاس، استعدادا لمواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض وديا يوم الأحد المقبل.

اقرأ أيضا

طريق آمن لبرشلونة .. إشبيلة يرفض عرضا من تشيلسي لضم كوندي

بالأسماء.. بدائل نارية لبرشلونة في حال فشل التعاقد مع كوندي

حمل تطبيق سعودي الآن