خصم برشلونة.. بوماس المكسيكي يتعاقد رسميا مع داني ألفيس

تاريخ النشر: 22/07/2022
173
منذ سنة
خصم برشلونة.. بوماس المكسيكي يتعاقد رسميا مع داني ألفيس

انتقل رسميا النجم البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن السابق لبرشلونة الإسباني، إلى نادي بوماس المكسيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورحل ألفيس بشكل رسمي عن برشلونة، بعد أن قرر النادي الكتالوني عدم تفعيل بند تمديد تعاقده لمدة موسم أخر، بناء على قرار من المدرب تشافي هيرنانديز. 

وكان برشلونة سيجدد تعاقده مع داني ألفيس، حال لم يتم ضم الإسباني سيزار أزبيليكويتا قائد وظهير تشيلسي الإنجليزي، المتوقع أن تنتهي المفاوضات معه في الأيام المقبلة.

البرازيلي عاد في يناير الماضي، حيث يحصل مع برشلونة على راتب ضعيف جدًا، من أجل مساعدة النادي في أزمته الفنية والاقتصادية.

وحاول داني ألفيس في الفترة الماضية، التوصل لاتفاق مع إدارة برشلونة بشان عملية التجديد على الأقل حتى شهر يناير المقبل، من أجل ضمان مشاركته في نهائيات كأس العالم مع منتخب البرازيل.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تفاصيل انتقال داني ألفيس إلى الدوري المكسيكي: 

وقع نادي ألفيس عقود انتقاله لنادي بوماس المكسيكي، لمدة موسم واحد فقط، أي حتى صيف عام 2023.

وكان ألفيس قد ألمح بالانتقال للدوري المكسيكي، بالأمس بعد نشر صورة له مع فريدا كاهلو، إحدى أشهر فنانات المكسيك.

ومن المتوقع، أن تنتهي مسيرة داني ألفيس البالغ من العمر 39 عاما مع كرة القدم، بعد كأس العالم في قطر المقرر إنطلاقه خلال شهر نوفمبر المقبل.

وسيلتقي بذلك داني ألفيس مع فريقه الجديد بوماس المكسيكي، أمام برشلونة الإسباني على كأس خوان جامبر يوم السابع من أغسطس المقبل على ملعب كامب نو.

اقرأ أيضا

هل ينتقل داني ألفيس إلى ريال مايوركا بعد الرحيل عن برشلونة؟

برشلونة يكافئ ألفيس بتذكرة كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن