ضربة قاضية لبرشلونة.. تشيلسي يحسم صفقة التعاقد مع كوندي

تاريخ النشر: 20/07/2022
448
منذ سنة
ضربة قاضية لبرشلونة.. تشيلسي يحسم صفقة التعاقد مع كوندي

توصل تشيلسي الإنجليزي، لاتفاق مع إشبيلية الإسباني، للتعاقد مع مدافعه الدولي الفرنسي جوليس كوندي، بداية من الموسم المقبل.

وبات تشيلسي أقرب من برشلونة للتعاقد مع كوندي، الذي يتألق في أخر موسمين مع إشبيلية، الذي انتقل لصفوفه قادما من بوردو الفرنسي.

وكان تشيلسي قد نجح في خطف المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من برشلونة الإسباني، نظير 40 مليون يورو قادم من نابولي الإيطالي.

وفي المقابل، يحاول برشلونة في الأيام المقبلة، الانتهاء من تفعيل الرافعة الاقتصادية الثانية، للتعاقد مع كوندي، خاصة أنه لم يقدم أي عرض رسمي لإشبيلية حتى الآن.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

أزمة مرعبة في الهلال .. والقيد يعطل "الحل النصراوي" لمأزق دياز 

أول عرض رسمي من ريال مدريد لتجديد عقد بنزيما 

تفاصيل اتفاق تشيلسي مع إشبيلية للتعاقد مع كوندي:

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق "جيانلوكا دي مارزيو"، أن تشيلسي حسم بالفعل اتفاقه مع إشبيلية للتعاقد مع كوندي، في ظل غياب برشلونة عن المفاوضات الرسمية.

وأوضح أن تشيلسي سيتعاقد مع جوليس كوندي مقابل 50 مليون يورو، بالإضافة لـ 10 ملايين يورو إضافات، حيث من المتوقع الانتهاء من الاتفاق في الأيام المقبلة.

وأشار إلى أن كوندي من المتوقع أن ينتقل لتشيلسي قبل سفر إشبيلية إلى البرتغال يوم غدا الخميس، من أجل معسكره الإعدادي للموسم الجديد.

وفي المقابل، يضع برشلونة خيارات أخرى في حساباته، حال فشل التعاقد مع كوندي، أبرزها السلوفاكي سكرينيار مدافع إنتر ميلان الإيطالي.

اقرأ أيضا

نسبة البث التليفزيوني تحسم تعاقد برشلونة مع كوندي.. عفوا تشيلسي

كوندي: شباب الأهلي أفضل من ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن