الهلال يكشف "موعد وتفاصيل" انطلاق التحضير لموسم 2023

تاريخ النشر: 21/07/2022
143
منذ سنة
الهلال يكشف موعد وتفاصيل انطلاق التحضير لموسم 2023

أعلن نادي الهلال، عن عودة الفريق الأول لكرة القدم، لخوض التدريبات الجماعية يوم السبت المقبل، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويستهل الهلال استعداداته لمنافسات الموسم الجديد، بعد أن تمتع اللاعبون بالإجازة الموسمية التي منحهم إياها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز، عقب نهاية منافسات الموسم الرياضي 2021-2022، الذي شهد تتويج الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يعلن موعد مباراة الهلال وألميريا والقنوات الناقلة 

ويحتضن مقر نادي الهلال، في تمام السادسة مساء السبت المقبل، أولى الحصص التدريبية، للاستعداد للموسم الجديد، حيث يشتمل برنامج الفريق، خلال الأيام التي تسبق مغادرته إلى المعسكر الإعدادي الخارجي، على تدريبات اعتيادية وفحوصات طبية موسمية.

وينتظر أن يغادر أعضاء الهلال، في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة 29 يوليو، إلى مدينة برمنجهام البريطانية؛ لإقامة معسكر إعدادي يستمر حتى يوم الثالث عشر من شهر أغسطس المقبل.

ويخوض الهلال معسكرًا إعداديًا في مدينة برمنجهام البريطانية، خلال الفترة بين 28 يوليو و13 أغسطس، والذي يشهد مباراتين وديتين؛ الأولى أمام ألميريا الإسباني في 7 أغسطس، والثاني في 12 أغسطس.

ويلعب الهلال مباراتين وديتين في الرياض، عقب العودة من معسكر برمنجهام، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد، في 25 أغسطس المقبل.

طالع أيضًا..

ودية ألميريا ومعسكر بريطاني.. برنامج الهلال لموسم 2023

الاتفاق اقترب.. بيريرا من الهلال لهذا النادي المفاجئ بـ87 مليونا

تدعيم الدفاع.. أزمة دياز في الهلال قبل الموسم الجديد

اقرأ أيضا

الاتفاق اقترب.. بيريرا من الهلال لهذا النادي المفاجئ بـ87 مليونا

مفاجأة في الهلال.. شرط حاسم من التحكيم ينهي أزمة التعاقدات

حمل تطبيق سعودي الآن