تدعيم الدفاع.. أزمة دياز في الهلال قبل الموسم الجديد

تاريخ النشر: 21/07/2022
147
منذ سنة
تدعيم الدفاع.. أزمة دياز في الهلال قبل الموسم الجديد

رغم تأكيدات الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال على أن الفريق يضم تشكيلة رائعة من اللاعبين في جميع المراكز إلا أنه يأمل في الوقت نفسه إنهاء أزمة القيد حتى يتمكّن الزعيم من ضم مدافع أجنبي للفريق قبل مطلع الموسم المقبل.

ويسابق الهلال الزمن من أجل حسم ملف القيد ومن ثم تلبية رغبة دياز بدعيم الخط الخلفي للفريق خاصة وأن الموسم الماضي كشف عن حاجة الفريق لضم مدافع أجنبي.

ويواجه الهلال عقوبة المنع من التسجيل لفترتين بعد قرار غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد ثبوت مخالفة الزعيم ومحمد كنو لاعب الفريق اللوائح والأنظمة بتوقيع الأخير عقدين مع النصر والهلال.

لمتابعة جميع أخبار الميركاتو الصيفي

وشهدت الفترة الماضية اتصالات بين الهلال والمدرب الأرجنتيني لحسم ملف الدفاع الذي يُعد أحد أهم الملفات التى تشغل الجهاز الفني في ظل المشاركات المتعددة للفريق خلال الموسم المقبل، وخوض منافسات مختلفة محلياً وآسيوياً وهو ما يمثل ضغوطات كثيرة على المدافع الدولي علي البليهي .

اقرأ أيضا.. 

برشلونة في ورطة.. منع التعاقدات الجديدة من المشاركة في الليجا  

نجم الهلال يصدم بن نافل.. "لا تهمني أموالك أريد الرحيل فورا" 

بجانب إصابة متعب المفرج بالرباط الصليبي وحاجته لفترة طويلة قبل العودة للمشاركة في المباريات وهو ما يمثل خسارة للفريق في هذا المركز الهام بالفريق.

ومن المقرر أن يبدأ الهلال معسكره الخارجي بمدينة برمنجهام البريطانية، في الثامن والعشرين من يوليو الجاري وسيسبقها فحوصات طبية للاعبين، قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي.

اقرأ أيضا

ميركاتو النصر| صفقة تبادلية محتملة تصدم الهلال.. مفاجأة 2022

مفاجأة| حقيقة اعتزال كاريلو وتوديعه الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن