رد صادم من برناردو سيلفا على عرض باريس سان جيرمان للتعاقد معه

تاريخ النشر: 21/07/2022
457
منذ سنة
رد صادم من برناردو سيلفا على عرض باريس سان جيرمان للتعاقد معه

رد البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، على طلب باريس سان جيرمان الفرنسي، التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة تبادلية مع البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا.

يأتي هذا بعدما عرض باريس سان حيرمان  خلال الأسبوعين الماضيين على مانشستر سيتي الإنجليزي، التعاقد مع نيمار، في صفقة تبادلية.

وعرض باريس سان جيرمان  على مانشستر سيتي، تحديدا، التخلي عن خدمات نيمار في المقابل الحصول على البرتغالي برناردو سيلفا.

مانشستر سيتي لم يعلق في البداية على عرض باريس سان جيرمان، ولكنه رد في النهاية بالرفض القاطع، خاصة أن برناردو سيلفا غير قابل للمس بالنسبة للمدرب بيب جوارديولا.

ويعد برشلونة الإسباني، بمثابة الأولوية لبرناردو سيلفا، الذي يحلم منذ طفولته بالانتقال للفريق الكتالوني، ولكن الأمر أيضا يواجه صعوبة مالية كبرى.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

"محاكمة آل معمر ومسؤولي النصر قضائيا؟".. تطورات شكوى الاتحاد 

نجم النصر في الطريق إلى الأهلي.. صفقة كبرى 

تركي آل الشيخ يعلن موعد مباراة الهلال وألميريا والقنوات الناقلة 

رد برناردو سيلفا على عرض باريس سان جيرمان: 

قال برناردو سيلفا ردا على عرض باريس سان جيرمان، إجراء صفقة تبادلية للتعاقد معه هذا الصيف: "طالما ألعب لمان سيتي سأبذل قصارى جهدي دائمًا".

وشارك برناردو سيلفا في فوز مانشستر سيتي على كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين لواحد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وفي السياق ذاته، فأن مانشستر سيتي رافض تماما لفكرة التخلي عن برناردو سيلفا بأقل من 80 مليون يورو، وهو لن يستطيع برشلونة دفعه، خاصة أن الفريق الكتالوني توقف عرضه عند 60 مليون يورو.

وأكد برناردو في الوقت ذاته، عند التواصل مع إدارة مانشستر سيتي، مؤكدا لهم بأنه لن يغادر الفريق إلا من الباب الأمامي، ودون أي أزمات.

اقرأ أيضا

الحل ليس في الحرب.. برناردو سيلفا يتنازل عن حلم الانتقال لبرشلونة

خطة جوارديولا الشريرة تحقق حلم برناردو سيلفا بالرحيل لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن