دي يونج أم برناردو.. قرار تشافي يجبر برشلونة على الخطة الصعبة 

تاريخ النشر: 11/06/2022
317
منذ سنة
دي يونج أم برناردو.. قرار تشافي يجبر برشلونة على الخطة الصعبة 

اقترب بشدة رحيل الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، إلى مانشستر يونايتد، في الأيام المقبلة من فترة الانتقالات الصيفية.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 70 مليون يورو بسبب الأزمة الاقتصادية القاسية التي يعاني منها حاليا، حيث يتوجب عليه بيع عدد من نجومه.

وفي المقابل، ولحين حسم صفقة انتقال دي يونج إلى مانشستر يونايتد، يستهدف برشلونة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي خلال الميركاتو.

ويبقى السؤال الأهم.. ماذا سيستفد برشلونة من رحيل دي يونج وضم برناردو: 

كشف عدد من المقربين من إدارة برشلونة، أن رحيل فرينكي دي يونج، وتعاقد برشلونة مع برناردو سيلفا بديلا له، سيوفر لخزينة النادي ما بين الـ 30 إلى 35 مليون يورو.

ويمتلك فرينكي دي يونج عقدا طويل الأمد مع برشلونة، وتحديدا حتى صيف عام 2026، حيث سيكون راتبه بداية من الموسم المقبل 2022-2023، ما يقرب من 19 مليون يورو.

وفي المقابل، لن يقل راتب برناردو سيلفا عن 10 مليون يورو، أي أن برشلونة سيوفر 9 ملايين يورو في سلم الرواتب، بالإضافة لفارق القيمة بين الثنائي.

وعلى مستوى رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، فأنه يفضل برناردو سيلفا عن على فرينكي دي يونج، بكون الأول أفضل هجوميا وصانع ألعاب مميز في وسط الميدان.

اقرأ أيضا

داني ألفيس يقرر الرحيل عن برشلونة

رحيل دي يونج وتجديد جافي.. آخر تطورات الانتقالات في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن