خطة جوارديولا الشريرة تحقق حلم برناردو سيلفا بالرحيل لبرشلونة

تاريخ النشر: 20/06/2022
419
منذ أسبوع
برناردو سيلفا

اقترب بشدة رحيل الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، إلى مانشستر يونايتد، في الأيام المقبلة من فترة الانتقالات الصيفية.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 100 مليون يورو بسبب الأزمة الاقتصادية القاسية التي يعاني منها حاليا، حيث يتوجب عليه بيع عدد من نجومه.

وفي المقابل، ولحين حسم صفقة انتقال دي يونج إلى مانشستر يونايتد، يستهدف برشلونة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي خلال الميركاتو.

ويبقى السؤال.. هل يوافق مانشستر سيتي على رحيل برناردو سيلفا لبرشلونة: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن برناردو سيلفا بالرغم من تصريحات بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي اليوم بشأن مستقبله، إلا أنه يمتلك اتفاق سري مع مدرب الإسباني.

وأوضحت أن برناردو سيلفا لديه اتفاق سري مع بيب جوارديولا، يسمح له بالرحيل لبرشلونة، إذا وصل لمانشستر سيتي عرض جيد من النادي الكتالوني.

وعلى مستوى رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، فأنه يفضل برناردو سيلفا عن على فرينكي دي يونج، بكون الأول أفضل هجوميا وصانع ألعاب مميز في وسط الميدان.

وأكد جوارديولا مساء اليوم، في حديثه عن مستقبل برناردو، قبل ودية برشلونة ومانشستر سيتي: "في الوقت الحالي، أعتقد أن برناردو سيستمر معنا، هدفنا كفريق هو أن يبقى معنا".

وأتم قائلا: "لكنني قلت دائمًا إنني لا أريد لاعبين لا يريدون أن يكونوا معنا، أعتقد أنه سيبقى".

الاستفادة المالية لبرشلونة من رحيل دي يونج والتعاقد مع برناردو:

كشف عدد من المقربين من إدارة برشلونة، أن رحيل فرينكي دي يونج، وتعاقد برشلونة مع برناردو سيلفا بديلا له، سيوفر لخزينة النادي ما بين الـ 30 إلى 35 مليون يورو.

ويمتلك فرينكي دي يونج عقدا طويل الأمد مع برشلونة، وتحديدا حتى صيف عام 2026، حيث سيكون راتبه بداية من الموسم المقبل 2022-2023، ما يقرب من 19 مليون يورو.

وفي المقابل، لن يقل راتب برناردو سيلفا عن 10 مليون يورو، أي أن برشلونة سيوفر 9 ملايين يورو في سلم الرواتب، بالإضافة لفارق القيمة بين الثنائي.

حمل تطبيق سعودي الآن