تركي آل الشيخ يحدد وجهة رونالدو الجديدة !

تاريخ النشر: 20/07/2022
5308
منذ سنة
تركي آل الشيخ يحدد وجهة رونالدو الجديدة !

أعرب تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن حزنه على ما وصل إليه الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وكان كريستيانو رونالدو، قد بعث في الفترة الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز، بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي. 

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي فى يونيو 2023. 

ونشر معالي المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة لكريستيانو، معلقًا: "حزين أن يكون نهاية واحد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم بهذا الشكل". 

وتابع رئيس هيئة الترفيه السعودية عن وضع الأيقونة البرتغالية: "الأنديه تتسابق على رفضه ! على كرستيانو حفظ ماء الوجه وإنهاء تعاقد كبير قريباً". 

وأشار تركي آل الشيخ إلى أبرز أخطاء كريستيانو، مغردًا: "بداية الأخطاء انتقاله من الريال من الأساس، هذا رائي الشخصي مع كامل احترامي له في عالم الكرة. 

وشهدت الأيام الماضية، ربط اسم كريستيانو رونالدو، بعدد من الأندية العالمية، على رأسها روما الإيطالي، تشيلسي الإنجليزي، بايرن ميونخ الألماني، وبرشلونة الإسباني. 

ووجه آل الشيخ، نصيحة في غاية الأهمية إلى كريستيانو، قائلا: "أعتقد برشلونه أو روما بحاجه له، أو يرجع لفريق كبير في برتغال !". 

اقرأ أيضا

النصر أم الأهلي.. تركي آل الشيخ يرشح مدرب عالمي مفاجئ

أول قرار من تركي آل الشيخ بعد تتويج الهلال بالدوري.. هدية ضخمة

حمل تطبيق سعودي الآن