النصر أم الأهلي.. تركي آل الشيخ يرشح مدرب عالمي "مفاجئ"

تاريخ النشر: 08/06/2022
3267
منذ سنة
النصر أم الأهلي.. تركي آل الشيخ يرشح مدرب عالمي مفاجئ

رشح معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي ألميريا الإسباني، اسم عالمي، للفرق الراغبة في التعاقد مع مدير فني جديد، استعدادًا للموسم الرياضي 2022-2023.

وآل الشيخ قاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألميريا، للتأهل إلى الدوري الإسباني 2022-2023، بعد التتويج بلقب "الدرجة الثانية"، في الموسم الرياضي الحالي.

اقرأ أيضًا

النصر يسدد أموال ضخمة إلى الاتحاد من أجل حمد الله.. اتفاق تاريخي

ونصح آل الشيخ عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الأندية التي تبحث عن مدير فني جديد؛ للتعاقد مع التونسي مهدي النفطي، البالغ من العمر 43 سنة.

وقال معالي المستشار، عن النفطي: "هذا المدرب؛ إمكانياته كبيرة.. تابعته ولعبت ضده، وأنصح فيه، لمن يبحث عن مدرب عربي".

* فرصة ذهبية أمام النصر والأهلي..

ويُعتبر النصر والأهلي؛ على رأس الأندية السعودية، الباحثة عن مدير فني جديد، في الموسم الرياضي 2022-2023.

وقررت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، عدم تجديد عقد المدير الفني الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، حيث تفاوض أكثر من اسم الآن، دون التوصل لاتفاق معهم.

طالع أيضًا| تاليسكا يزلزل النصر بـ"أغرب قرار" في مسيرته الرياضية

أما الأهلي، تعاقد مع المدير الفني الأوروجوياني روبيرت سيبولدي، بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بعد إقالة الألباني بيسنيك هاسي.

ولا توجد نية لدى الأهلي؛ لتجديد عقد سيبولدي، حيث من الممكن أن يكون النفطي، أحد الخيارات الكبرى، للفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن النفطي، قاد العديد من الأندية الإسبانية؛ أبرزها ليغانيس، في موسم 2021-2022، حيث خاض معه 32 مباراة رسمية، حقق خلالها 13 انتصارًا و11 تعادلًا، مقابل 8 هزائم.

اقرأ أيضا

النصر يسدد أموال ضخمة إلى الاتحاد من أجل حمد الله.. اتفاق تاريخي

مفاجأة| تاليسكا يزلزل النصر بـأغرب قرار في مسيرته الرياضية

حمل تطبيق سعودي الآن