شفرة المريسل تصدم الهلال في صفقة كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 20/07/2022
1717
منذ سنة
شفرة المريسل تصدم الهلال في صفقة كريستيانو رونالدو

فجر الإعلامي الرياضي النصراوي عبدالعزيز المريسل، مفاجأة صادمة إلى جماهير الهلال بشأن التوقيع مع الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي خلال الأيام الماضية، إلا على المفاجأة التاريخية، بشأن اقتراب كريستيانو رونالدو، من الانتقال إلى دوري المحترفين السعودي.

وحسب شبكة "CNN" في البرتغال، قدّم نادي سعودي، 300 مليون يورو "مليار و130 مليون ريال"؛ للتعاقد مع رونالدو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولم تكشف الشبكة العالمية، اسم النادي السعودي، الذي يتفاوض مع الأسطورة البرتغالية، إلا أن تسريبات إعلامية أكدت أنه الهلال. 

ونشر عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، شفرة توضح مصير صفقة الهلال وكريستيانو رونالدو، كما في الصورة التالية.

شفرة المريسل

تغريدة المريسل، أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تكهن الأغلبية أن الإعلامي النصراوي، يقصد اقتراب "الدون" من نادي سعودي في إنجلترا، وهو ما فسر بـ"نيوكاسل الإنجليزي". 

جدير بالذكر، أن كريستيانو رونالدو، يرغب بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج، وبعث النجم البرتغالي في الفترة الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي. 

اقرأ أيضا

اقتربت من النصر.. المريسل يعلن عن صفقة القرن !

المريسل يستفز الهلال.. 3 رسائل عنيفة إلى ماثيوس بيريرا

حمل تطبيق سعودي الآن