بعد حفظ التسجيلات.. تعرف على عقوبة حمد الله والاتحاد "المتوقعة"

تاريخ النشر: 20/07/2022
4842
منذ سنة
بعد حفظ التسجيلات.. تعرف على عقوبة حمد الله والاتحاد المتوقعة

كشفت تقارير صحفية عن قرار لجنة الاحتراف بحفظ التسجيلات المقدمة من نادي النصر، ضد نادي الاتحاد والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، وفقًا للقضية المرفوعة من النصر.

وصعد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قضية ضد حمد الله والاتحاد، بتقديم تسجيلات صوتية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي، بداعي وجود تحريض من نادي الاتحاد للاعب على الرحيل من النصر، والانتقال إلى صفوف العميد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

اقرأ أيضًا: الاتحاد يقترب من الفوز على النصر في قضية حمد الله.. قرار تاريخي

عقوبة الاحتراف ضد حمد الله والاتحاد

من جانبه، كشف المستشار القانوني سعود الرمان، عن موقف الاتحاد في حالة إدانته من قِبل لجنة الاحتراف، بالتفاوض مع المغربي عبد الرزاق حمد الله رغم ارتباطه بعقد مع النصر.

وقال الرمان، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "إذا أدين نادي الاتحاد، فإن العقوبة ستكون إنذارًا خطيًا، أو غرامة مالية قدرها مليون ريال، أو إيقاف لفترة أو فترتي تسجيل، وذلك لمخالفة المادة 64/4 من الاحتراف، بالتفاوض أو التصريح بالتفاوض مع لاعب لا يزال عقده ساريًا مع نادٍ آخر".

وأضاف "وفيما يتعلق باللاعب، فإنه خالف المادة 10 من اللائحة، حيث لا يجوز له التفاوض قبل دخول الفترة الحرة، آخر 6 شهور مع ناديه، والعقوبة تكون إنذارًا خطيًا أو عقوبة لا تتجاوز 300 ألف ريال، فضلًا عن إيقاف لا يتجاوز 6 شهور، وفقًا للمادة 62 (1/5)".

وتابع الرمان "أما عن وكيل اللاعب، فإن عقوبته لا تتجاوز 500 ألف ريال مع سحب الترخيص، وعن مدير الاحتراف بنادي الاتحاد، فإنه يتعرض لعقوبة الـ300 ألف ريال وإيقاف".

وكان حمد الله قد لعب في صفوف النصر، خلال الفترة بين أغسطس 2018 ونوفمبر 2021، ثم أعلن الاتحاد عن تعاقده مع حمد الله في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسم ونصف.

طالع أيضًا..

النصر "يطرد" 25 لاعبا.. ويكشف طلباته في قضية الاتحاد وحمد الله

النصر يمنع "شطب" حمد الله.. ويبرئ الاتحاد في قضية التسجيلات

مفاجأة في النصر.. قرار "مرتقب" ضد الاتحاد وحمد الله يدهش الملايين

اقرأ أيضا

الاتحاد يفاجئ حمد الله بـأقوى قرارات 2022 المرتقبة.. بسبب النصر

مفاجأة في النصر.. قرار مرتقب ضد الاتحاد وحمد الله يدهش الملايين

حمل تطبيق سعودي الآن