النصر يمنع "شطب" حمد الله.. ويبرئ الاتحاد في قضية التسجيلات

تاريخ النشر: 18/07/2022
23786
منذ سنة
النصر يمنع شطب حمد الله.. ويبرئ الاتحاد في قضية التسجيلات

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

"تهبيط النصر والاتحاد بعد الأهلي".. تحذير من قرار تاريخي مرتقب

الهلال يهز الشارع السعودي.. "حسم 3 صفقات أمام أعين النصر" 

وبتلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى "فيفا" ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

* النصر يبرأ حمد الله والاتحاد من أخطر قضايا 2022

وفي هذا السياق.. فجّر الإعلامي الرياضي هتان النجار، أكبر مفاجأة في قضية النصر، ضد الاتحاد وعبدالرزاق حمد الله.

وكشف النجار عبر إحدى المساحات بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن شكوى النصر، لم تتضمن أي اتهام ضد الاتحاد أو حمد الله، بـ"التلاعب في نتائج المباريات".

طالع أيضًا|

السومة إلى أين؟.. مفاجأة صادمة بعد قرار "إبعاده" عن الأهلي

"نجم الأهلي يتفق مع البلطان".. حقيقة أكبر خيانة ضد النصر

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النصر، لم يطلب أبدًا في شكواه، "شطب" حمد الله، أو خصم نقاط من الاتحاد؛ كما يردد البعض، بل طالب بتعويضه عن انتقال اللاعب إلى قلعة العميد، بشكل مخالف للوائح والقوانين.

وأوضح النجار، أن استدعاء النجم المغربي ومسؤولي العميد، في الساعات القليلة الماضية، من جانب لجنة الاحتراف؛ جاء فقط من أجل الاستفسار عن مدى صحة التسجيلات المُقدمة من النصر، والتي تشير إلى التفاوض بين الطرفين، في الفترة المحمية من العقد.

وشدد هتان النجار، على أن هذه التسجيلات حتى ولو تم التأكد من صحتها، لا تعني إدانة الاتحاد وعبدالرزاق حمد الله؛ وذلك في حال لم تتضمن أي كلمة، تدل على التفاوض بين الطرفين، بشكل غير قانوني.

اقرأ أيضا

مفاجأة في النصر.. قرار مرتقب ضد الاتحاد وحمد الله يدهش الملايين

نجم جديد يرحل عن النصر في صيف 2022.. ما علاقة حمد الله؟

حمل تطبيق سعودي الآن