مانشستر سيتي يرفض التعاقد مع نيمار "مجانا".. "خطة باريس فشلت"

تاريخ النشر: 19/07/2022
256
منذ سنة
مانشستر سيتي يرفض التعاقد مع نيمار مجانا.. خطة باريس فشلت

مازال يحاول مسئولي باريس سان جيرمان الفرنسي، التخلص من النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، بالرغم من تصريحات كريستوف جالتيير المدير الفني للفريق بأن المهاجم البرازيلي جزء من خططه.

وكان نيمار قد جدد تعاقده في الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان، حتى صيف عام 2025، حيث يحصل على راتب سنوي يتخطى حاجز الـ 35 مليون يورو سنويا.

وتعرض نيمار خلال الموسم الماضي، لصافرات استهجان من جماهير باريس سان جيرمان، خلال الموسم الماضي، بسبب التراجع الحاد في مستواه الفني، وكثرة إصابته بشكل مستمر.

ويبحث باريس سان جيرمان عن مخرج مشرف لنيمار للحد من الأضرار المالية، في ظل تواجده لمدة 5 مواسم متتالية، حيث أن التخلص من راتب نيمار الكبير سيمنح باريس حرية أكبر في التعاقدات الصيفية.

وتأتي محاولات التخلص من نيمار بناء على قرار من المدير الرياضي الجديد لباريس، لويس كامبوس، الذي يرى البرازيلي غير مفيد للمشروع الرياضي لفريقه خلال السنوات المقبلة.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

انتهت| بن نافل "يوافق" على رحيل نجم الهلال بـ90 مليون ريال 

الهلال يفاجئ الشارع السعودي.. يسعى لـ"خطف" صفقة كبرى من الاتحاد 

 سلبية عمومية الأهلي أمام تحركات النفيعي .. "تصريحات نارية" 

المفاجأة.. مانشستر سيتي يرفض التعاقد مع نيمار: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن باريس سان حيرمان عرض خلال الأسبوعين الماضيين على مانشستر سيتي الإنجليزي، التعاقد مع نيمار، في صفقة تبادلية.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان عرض على مانشستر سيتي، تحديدا، التخلي عن خدمات نيمار في المقابل الحصول على البرتغالي برناردو سيلفا.

وأشارت إلى أن مانشستر سيتي لم يعلق في البداية على عرض باريس سان جيرمان، ولكنه رد في النهاية بالرفض القاطع، خاصة أن برناردو سيلفا غير قابل للمس بالنسبة للمدرب بيب جوارديولا.

يأتي هذا في الوقت الذي رفض أيضا قبل عدة أسابيع برشلونة عرضا للتعاقد مع نيمار مقابل 50 مليون يورو فقط، ولكن النادي الكتالوني رد بالرفض أيضا، بداعي أن نيمار ليس من خطط النادي في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا

الغموض يتضح.. نيمار يكشف مصيره مع باريس سان جيرمان

أحذر يا مبابي.. رسالة نارية من مدرب باريس الجديد لميسي ونيمار

حمل تطبيق سعودي الآن