أحذر يا مبابي.. رسالة نارية من مدرب باريس الجديد لميسي ونيمار

تاريخ النشر: 06/07/2022
736
منذ سنة
أحذر يا مبابي.. رسالة نارية من مدرب باريس الجديد لميسي ونيمار

أرسل كريستوف جالتيير المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان الفرنسي، تحذيرا شديد اللهجة لجميع لاعب فريقه، في أول  تدريبات فريقه، استعدادا للموسم الكروي المقبل 2022-2023.

وأعلن باريس سان جيرمان بشكل رسمي، مساء اليوم الثلاثاء، التعاقد رسميا مع كريستوف جالتيير لتدريب الفريق خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المقابل من منصبه.

وتواجد جالتيير منذ صباح أمس الأثنين، في المدينة الرياضية لباريس سان جيرمان، من أجل الاطمئنان على أخر استعدادات الفريق للعودة للتدريبات من جديد.

ويأتي قرار التعاقد مع كريستوف جالتيير بناء على رؤية المدير الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان لويس كامبوس، الذي وضع بطل الدوري الفرنسي مع ليل، في مقدمة اختيارته.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

أول قرار حاسم من جالتيير بعد تدريبه باريس.. "نيمار لن يرحل" 

ماذا قال جالتيير لنجوم باريس سان جيرمان في اللقاء الأول: 

يعد تدريب اليوم، هو اللقاء الأول بين جالتيير ونجوم باريس سان جيرمان، باستثناء كيليان مبابي الذي لم يعد من عطلته الصيفية في الولايات المتحدة حتى الآن.

وتواجد في أول تدريب لجالتيير بطل الدوري الفرنسي مع ليل موسم 2020-2021، مالك النادي الباريسي ناصر الخليفي، بالإضافة للمدير الرياضي لويس كامبوس.

وكشفت التقارير الأولية، أن جالتيير كما صرح في المؤتمر الصحفي، أكد لجميع لاعبي فريقه، أن الآداء في أرض الملعب فقط، من سيحسم أفضلية لاعب على أخر.

وأوضحت أن جالتيير قال للاعبين نصا: "لن تكون هناك فرصة لأي تفضيلات، الميدان هو من سيقرر، حيث لن تكون الفرديات هي الأساس، الفريق جماعياً يجب أن يكون قوي".

وشهدت تدريبات باريس سان جيرمان، عودة كافة نجوم الفريق للمشاركة في أول مران جماعي، وعلى رأسهم الثنائي ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا.

ومن المتوقع، أن يتمتع جالتيير بنفوذ كبير من قبل إدارة باريس سان جيرمان، والمدير الرياضي لويس كامبوس، بعكس ما حدث مع جميع المدربين السابقين.

اقرأ أيضا

عودة ميسي ونيمار.. كواليس التدريب الأول لباريس سان جيرمان

أول قرار حاسم من جالتيير بعد تدريبه باريس.. نيمار لن يرحل

حمل تطبيق سعودي الآن