سلبية عمومية الأهلي أمام تحركات النفيعي .. "تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 19/07/2022
218
منذ سنة
سلبية عمومية الأهلي أمام تحركات النفيعي .. تصريحات نارية

سلط الناقد الرياضي أحمد الشمراني، الضوء على عدد من النقاط الهامة، فيما يتعلق بالأوضاع داخل الأهلي، بعد هبوط الفريق للدرجة الأدنى. 

وهبط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويترقب عشاق الأهلي، الجمعية العمومية "غير العادية" للنادي، يوم الإثنين المقبل، والتي ستناقش العديد من الملفات الساخنة بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم، منها مستقبل إدارة ماجد النفيعي، والقضايا الاقتصادية والرياضية بالنادي. 

وقال أحمد الشمراني، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الحصاد الرياضي" المذاع على قناة "24 الرياضية: "رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي، جدد عقد المدرب وتعاقد مع لاعبين، وحدد معسكر الفريق الأول للموسم القادم". 

وتابع الناقد الرياضي: " على الجانب الآخر، الجمعية العمومية ستطالب بإسقاط إدارة النفيعي، وإن نجحت في إزاحته عن من مقعد رئاسة قلعة الكؤوس فستكون أزمة للرئيس القادم". 

وأردف الشمراني: "اي رئيس قادم بديلًا للنفيعي، ما يهمه المدرب سيبولدي، وكيف سيتعامل مع هذه التعاقدات؟، كل هذا سيفتح قضايا جديدة على النادي إن تغيرت الإدارة، فلماذا من الأساس صمتت وزارة الرياضة، ولم يقم أعضاء الجمعية العمومية بإيقاف قرارات النفيعي أو تقديم موعد عقد الجمعية العمومية".

وستنعقد العمومية الطارئة بعد تجديد عقد المدرب واختيار اللاعبين، فالرئيس القادم لن يكون له حيلة، متسائلًا عن دور وزارة الرياضة وأعضاء الجمعية العمومية.

واختتم الشمراني تصريحاته، متسائلًا: "أين أعضاء الجمعية العمومية الذين لم نسمع أصواتهم إلا على مساحات (تويتر)، الرجل الآن يتعاقد .. أين أنتم؟". 

اقرأ أيضا

اليوم الأول من استعداد الأهلي لـدوري يلو.. السومة وفرحة الربيعي

عمومية الأهلي تتحدى النفيعي.. وتمنح غريب إلى النصر أو الشباب !

حمل تطبيق سعودي الآن