انتهت| بن نافل "يوافق" على رحيل نجم الهلال بـ90 مليون ريال

تاريخ النشر: 19/07/2022
3343
منذ شهرين
الهلال بطل الدوري السعودي

وافق فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، على "بيع" أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والهلال محروم حاليًا من التعاقدات، بقرار من غرفة فض المنازعات؛ على خلفية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر، بعد دخول الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

النصر يمنع "شطب" حمد الله.. ويبرئ الاتحاد في قضية التسجيلات

رونالدو يفاجئ الهلال.. "الموافقة على عرض المليار ريال ولكن" !

وخلال الساعات القليلة الماضية.. قدّمت الإدارة الهلالية، طلبًا بـ"التدابير الوقتية" إلى مركز التحكيم الرياضي؛ وسط تأكيدات برفع العقوبة مؤقتًا، والسماح للفريق الأول لكرة القدم بـ"التعاقدات"؛ لحين إصدار الحكم النهائي في القضية.

* بن نافل "يوافق" على رحيل ميشيل.. بشرط

ووفقًا لمصادر "الحصاد الرياضي"، أعطى بن نافل، موافقته إلى النجم البرازيلي ميشيل ديلجادو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على الرحيل رسميًا.

طالع أيضًا|

مفاجأة| نجم الأهلي "يرفض" النصر ويختار الاتحاد.. قرار تاريخي

وكشفت المصادر، عن أن "موافقة" رئيس قلعة الزعيم؛ جاءت بعد ضغط من ميشيل، وإصراره على الرحيل، عن الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

وأوضحت أن فهد بن نافل، "اشترط" حصول الهلال، على مبلغ مالي مغري، مُقابل الاستغناء عن النجم البرازيلي.

- إذًا.. ما هو المبلغ الذي حدده رئيس نادي الهلال؟!

لم تذكر مصادر "الحصاد الرياضي"، قيمة المبلغ المالي.. إلا أن شبكة "ViVA Sport"، نقلت عن الصحفي أندري هيرنان، السعر الذي حدده بن نافل، للاستغناء عن ميشيل ديلجادو.

وأعلن هيرنان، تمسك مجلس إدارة نادي الهلال، بالحصول على مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني "90 مليون ريال"، مقابل انتقال ميشيل، لأي نادٍ يريد التعاقد معه.

جدير بالذكر أن ميشيل، انضم إلى الزعيم الهلالي، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو البرازيلي.

حمل تطبيق سعودي الآن