الهلال يفاجئ الشارع السعودي.. يسعى لـ"خطف" صفقة كبرى من الاتحاد

تاريخ النشر: 19/07/2022
18270
منذ سنة
الهلال يفاجئ الشارع السعودي.. يسعى لـخطف صفقة كبرى من الاتحاد

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من "خطف" صفقة كبرى، في الميركاتو الصيفي الحالي، من الاتحاد.

والهلال محروم حاليًا من التعاقدات، بقرار من غرفة فض المنازعات؛ على خلفية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر، بعد دخول الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

النصر يمنع "شطب" حمد الله.. ويبرئ الاتحاد في قضية التسجيلات

رونالدو يفاجئ الهلال.. "الموافقة على عرض المليار ريال ولكن" !

وخلال الساعات القليلة الماضية.. قدّمت الإدارة الهلالية، طلبًا بـ"التدابير الوقتية" إلى مركز التحكيم الرياضي؛ وسط تأكيدات برفع العقوبة مؤقتًا، والسماح للفريق الأول لكرة القدم بـ"التعاقدات"؛ لحين إصدار الحكم النهائي في القضية.

* الهلال "يخطف" صفقة الاتحاد الصيفية

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، عن رفض مجلس إدارة نادي الفيحاء، عرض الاتحاد؛ للتعاقد مع الظهير الأيسر أحمد بامسعود.

وأشار الرشيد عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن إدارة العميد، برئاسة أنمار الحائلي، قدّمت عرضًا ثانيًا إلى الفيحاء، أعلى من "الأول"، لحسم الصفقة بشكل رسمي.

طالع أيضًا|

مفاجأة| نجم الأهلي "يرفض" النصر ويختار الاتحاد.. قرار تاريخي

وشدد على أن العرض الاتحادي الثاني، لم يصل بعد إلى المبلغ الذي حدده الفيحاء، للاستغناء عن بامسعود، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن الإعلامي الرياضي، دخول فريق عاصمي بقوة، في صفقة التعاقد مع الظهير الأيسر، الذي بدأ مسيرته الكروية، في الفئات السنية بنادي الهلال.

ولم يذكر الرشيد، اسم الفريق العاصمي، الذي يرغب في التعاقد مع أحمد بامسعود، إلا أنه ألمح بأنه الهلال؛ وذلك بقوله: "النادي تحدّث مع إدارة الفيحاء، وتقديم العرض سيكون بعد……"؛ في إشارة إلى حسم الزعيم، الصفقة رسميًا، في أعقاب رفع عقوبة المنازعات.

اقرأ أيضا

بيريرا يعاني نفسيا في الهلال.. وبن نافل يعوضه بـصفقة تاريخية

تسريبات| التحكيم يهز الهلال بـقرار مثير للجدل في قضية كنو

حمل تطبيق سعودي الآن