رسالة وداع من حارس النصر.. "شكرا على المودة والدفئ"

تاريخ النشر: 19/07/2022
10092
منذ سنة
رسالة وداع من حارس النصر.. شكرا على المودة والدفئ

وجه أحد نجوم النصر الجدد، رسالة وداع إلى فريقه السابق والجماهير وذلك بعد رحيله خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وخوض تجربة احترافية جديدة في موسم 2022-2023.

ونجح النصر في التعاقد خلال الانتقالات الصيفية الحالية مع الدولي الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى نابولي الإيطالي، والإيفواري كونان ظهير أيسر ستاد ريمس الفرنسي، بالإضافة إلى المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا.

وتأمل إدارة النصر في الظهور بشكل مميز خلال منافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والعودة إلى منصات التتويج بعد الفشل في حصد أي بطولة خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا.. 

"طرد هاسي والتخلص من الأجانب قبل الهبوط".. مفاجآت مثيرة في الأهلي  

"حفظ قضية النصر ضد الاتحاد".. تهديد مثير من المريسل وكشف الحقيقة 

رسالة وداع من أوسبينا إلى نابولي 

أوسبينا

نشر الكولومبي أوسبينا رسالة ودع خلالها فريق نابولي والجماهير، عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، قائلا: "للأسف.. حان الوقت لأقول وداعا وشكرا بعد أن تلقيت الكثير من المودة والدفء لمدة أربع سنوات".

وتابع: "حاولت دائما الظهور بشكل مميز وبذل قصارى جهدي للحصول على نتائج ممتازة.. شكرا زملائي والجهاز الفني وجميع الجماهير على الدعم الكبير".

يذكر أن النصر أعلن عن تعاقده الرسمي مع أوسبينا في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين حتى صيف 2024، مقابل راتب سنوي قدره 3.5 مليون يورو.

وتعمل إدارة النصر في الوقت الحالي للخروج من أزمة التوقيع مع الحارس المصري محمد أبو جبل لاعب الزمالك، وذلك بعد التعاقد مع أوسبينا.

وأشارت تقارير مصرية إلى أن أبو جبل يرغب في الحصول على كامل عقده الذي وقع عليه رسميا مع النصر، رافضا خروجه معارا لأحد أندية الوسط في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

عمومية الأهلي تتحدى النفيعي.. وتمنح غريب إلى النصر أو الشباب !

حفظ قضية النصر ضد الاتحاد.. تهديد مثير من المريسل وكشف الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن