بالريال السعودي.. كم يتقاضى أوسبينا مع النصر في الدقيقة الواحدة؟

تاريخ النشر: 12/07/2022
6137
منذ سنة
بالريال السعودي.. كم يتقاضى أوسبينا مع النصر في الدقيقة الواحدة؟

أشارت آخر المستجدات الصحفية، اليوم الثلاثاء، إلى الراتب السنوي الذي يحصل عليه النجم الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النصر، مع نادي العاصمة الرياض.

اقرأ في سعودي سبورت| آل معمر يطالب ثلاثي النصر بـ"البحث عن فريق آخر".. أسماء كبرى 

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، بعدما خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعاقد، أول يوليو 2022، مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا ثم اللاعب الإيفواري غيسلان كونان، بينما أصبح في طريقه نحو ضم البوسني ميراليم بيانيتش.

بالريال السعودي.. كم يتقاضى أوسبينا مع النصر في الدقيقة الواحدة؟

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير لها، قيمة الراتب السنوي الذي دفع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا إلى الموافقة على عرض النصر، صيف 2022.

وأوضحت أن نابولي الإيطالي كان يأمل منح أوسبينا، عقدًا جديدًا، مع راتب سنوي يقدر بـ2.2 مليون يورو، لكن النصر قدم عرضًا أعلى من الناحية المادية، يصل إلى 3.5 مليون يورو في السنة الواحدة.

وأعلن النصر في بيانه الرسمي، انضمام أوسبينا إلى الفريق الأول لكرة القدم، بعقد يمتد إلى صيف 2024، أي لمدة موسمين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، راتب الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا مع النصر، في السنة الواحدة، بالريال السعودي:

- سنويًا: 13 مليون ريال

- شهريًا: 1.1 مليون ريال

- أسبوعيا: 270 ألف ريال

- يوميًا: 38 ألف ريال

- في الساعة الواحدة: 1600 ريال

- في الدقيقة الواحدة: 26 ريال

دافيد أوسبينا، البالغ من العمر 33 عامًا، خاض تجارب عدة في أوروبا، بدأها في عام 2008 مع ستاد رين الفرنسي، قبل أن ينتقل إلى أرسنال في 2014، ثم نابولي، عام 2018، حيث بقي في جنوب إيطاليا إلى يونيو الماضي. 

وعانى النصر مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو في مركز حراسة المرمى، في ظل تراجع مستويات الحارس وليد عبد الله، وإعارة نواف العقيدي إلى الطائي.

اقرأ أيضا

النصر يتعاقد مع ثنائي منتخب بلجيكا؟.. حقيقة الصفقة التاريخية

بالأسماء| ثنائي عالمي قريب جدا من النصر.. ضربة آل معمر المدوية

حمل تطبيق سعودي الآن