"طرد هاسي والتخلص من الأجانب قبل الهبوط".. مفاجآت مثيرة في الأهلي

تاريخ النشر: 19/07/2022
871
منذ سنة
طرد هاسي والتخلص من الأجانب قبل الهبوط.. مفاجآت مثيرة في الأهلي

مازال الحديث عن هبوط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والأسباب الحقيقة وراء هذا الأمر، مستمرا، حيث كشف نوح الموسى لاعب الراقي السابق، والمنتقل لصفوف الفتح العديد من المفاجآت عن بعض الأمور والأسرار.

وهبط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى "دوري يلو" بعد تعثره أمام الشباب في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليتواجد في المركز الخامس عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة.

وبات استمرار إدارة ماجد النفيعي والمدير التنفيذي موسى المحياني أمرا واقعا في ظل عدم تقديم استقالتهم من منصابهم، بالإضافة للتجديد مع المدير الفني الأورجواياني سيبولدي لمدة موسم واحد.

اقرأ أيضا.. 

صحف السعودية|الهلال يطلب التدابير الوقتية والنصر يتخلص من 25 لاعب  

مفاجأة| نجم الأهلي "يرفض" النصر ويختار الاتحاد.. قرار تاريخي 

الموسى يكشف مفاجآت عن الأهلي

أكد الموسى في تصريحات لـ "الميدان الرياضي"، أن هبوط الأهلي كان بسبب عدم الاستقرار وكثرة تغيير المدربين واللاعبين.

وفجر نجم الفتح الجديد، أن عدد من اللاعبين في الأهلي خاطبوا الإدارة أكثر من مرة من أجل التخلص من المدرب السابق هاسي وبعض اللاعبين الأجانب لعودة الفريق للطريق الصحيح، قبل أن تتدهور النتائج، إلا أنهم رفضوا الاستماع ولم يتجاوبوا معهم.

وزاد، إدار الأهلي كان عليها التعاقد مع محترفين أجانب أفضل من اللاعبين المحليين، حال رغبتهم في المنافسة على الألقاب أو ضمان البقاء في دوري المحترفين.

وأشار نوح الموسى إلى أن الأهلي يحتاج الفترة المقبلة إلى لاعبين أجانب على مستوى عال يدعمون العنصر المحلي، ويكونوا إضافة للفريق، من أجل العودة السريعة لدوري المحترفين.

اقرأ أيضا

مفاجأة| بقاء محترف جديد مع الأهلي.. وتطورات رسمية في قضية النقاز

اليوم الأول من استعداد الأهلي لـدوري يلو.. السومة وفرحة الربيعي

حمل تطبيق سعودي الآن