تطورات مثيرة في الهلال تحسم مستقبل بيريرا وميشيل

تاريخ النشر: 18/07/2022
184
منذ 6 شهور
ماثيوس بيريرا وأحمد بامسعود - الهلال والفيحاء

لا صوت يعلو داخل نادي الهلال حاليًا، إلا على مستقبل الثنائي البرازيلي ماثيوس بيريرا وميشيل ديلجادو، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وماثيوس بيريرا انضم إلى صفوف الهلال، في صيف 2021، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أضخم صفقة بتاريخ المملكة العربية السعودية؛ حيث قُدِرت قيمتها بـ90 مليون ريال تقريبًا.

اقرأ أيضًا

"تهبيط النصر والاتحاد بعد الأهلي".. تحذير من قرار تاريخي مرتقب

مفاجأة في النصر.. قرار "مرتقب" ضد الاتحاد وحمد الله يدهش الملايين

ومن ناحيته.. انتقل ميشيل ديلجادو، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قادمًا من فلامنجو البرازيلي، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

* مستقبل بيريرا وميشيل مع نادي الهلال

ووفقًا لصحيفة "UOL"، لا يزال نادي بوتافوجو البرازيلي، مُصرًا على التعاقد مع بيريرا، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت الصحيفة، عن ترحيب من بيريرا، بـ"الانتقال" إلى بوتافوجو، إلا أن مسؤولي النادي البرازيلي، يجدوا صعوبة كبيرة، في حسم الصفقة؛ بسبب المطالب المالية الضخمة، من قلعة الزعيم.

طالع أيضًا|

الأهلي يتعاقد مع نجم النصر رسميا.. "أولى مفاجآت النفيعي"

رونالدو يفاجئ الهلال.. "الموافقة على عرض المليار ريال ولكن" ! 

وعلى جانب آخر.. أعلنت الصحيفة، دخول نادي كورينثيانز البرازيلي، في سباق التعاقد مع ميشيل، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأشارت إلى أن مسؤولي كورينثيانز، يرغبون في استغلال رغبة نجم الهلال، في الرحيل عن المملكة والعودة لبلاده؛ من أجل حسم الصفقة.

وشددت الصحيفة، على أن العملاق البرازيلي، يجد صعوبة هو أيضًا، في التعاقد مع ميشيل؛ خاصة أنه يريد اللاعب، على سبيل الإعارة؛ وهو ما يرفضه الهلال، الذي اشترط مبلغ مالي ضخم، للتخلي عنه بشكل نهائي. 

حمل تطبيق سعودي الآن