المحترفون.. ورطة الهلال في الميركاتو الصيفي 

تاريخ النشر: 18/07/2022
229
منذ سنة
المحترفون.. ورطة الهلال في الميركاتو الصيفي 

ورطة كبيرة يعيشها نادي الهلال في الوقت الحالي انتظارا لحسم موقفه من التعاقدات الصيفية المرتقبة في الانتقالات الجارية حاليا لتحديد ملف التعاقدات الجديدة بخلاف حسم مصير الراحلين من المحترفين الأجانب.

وعلم – سعودي سبورت – رهن رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال التفريط في أيا من الثلاثي موسى ماريجا وأوديون إيجالو  وكويلار بالحصول على رفع لعقوبة الإيقاف عن النادي.

ويسعى المدير الفني للضغط على إدارة الهلال في الساعات المقبلة لاتخاذ خطوات جديدة أملا في اتمام صفقات قوية في الميركاتو الصيفي للحفاظ على سلسلة النتائج الرائعة التي حققها الزعيم في الفترة المقبلة .

الهلال يؤجل رحيل المحترفين

وجاء قرار المدير الفني للهلال متوقعا في ظل حالة الغموض التي يمر بها الهلال بشأن رفع الإيقاف الصيفي عنه في الفترة المقبلة مشددا على أن الزعيم يواجه أزمة نقص عددي في حال التخلي عن 3 محترفين دفعة واحدة يتصدرهم إيجالو وماريجا وكويلار في الفترة المقبلة.

دياز يطلب دعم في الهلال 

ويعكف الهلال ومدربه رامون دياز على حسم الكثير من الصفقات القوية لدعم صفوفه عبر مراكز طلبها المدير الفني وهي رأس الحربة والجناح الأيمن ومحور الارتكاز الدفاعي وهي المراكز التي تحتاج إلى دعم فوري من جانب إدارة فهد بن نافل رئيس النادي الهلالي في الميركاتو الصيفي .

صفقات الهلال تحت الدراسة

ويسعى الهلال في الساعات المقبلة لحسم ملف رفع القيد لإتمام صفقاته الهجومية التي يخطط لها في الميركاتو الأوروبي أملا في دعم صفوفه بصفقات قوية للمساعدة في الفوز مجددا ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2022-2023 .

اقرأ أيضا

والد ماثيوس بيريرا يفاجئ الهلال بـالوجهة القادمة في صيف 2022

أخبار الاتحاد اليوم| نجم الهلال يقترب.. وعودة مفاوضات بامسعود

حمل تطبيق سعودي الآن