نجم "جديد" يرحل عن النصر في صيف 2022.. ما علاقة حمد الله؟

تاريخ النشر: 09/07/2022
9244
منذ سنة
نجم جديد يرحل عن النصر في صيف 2022.. ما علاقة حمد الله؟

يرحل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم عن نادي النصر، صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم السبت، بعدما تلقى 3 عروض رسمية.

اقرأ في سعودي سبورت| ثنائي النصر في الفترة الحرة.. هل يتحرك الهلال لـ"صفقة الموسم" 

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، أتم التعاقد في يوليو 2022، مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، من أجل العودة مرة أخرى، إلى منصات التتويج، بعد خسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى جانب الغياب عن المشاركة في دوري أبطال آسيا. 

نجم "جديد" يرحل عن النصر في صيف 2022.. ما علاقة حمد الله؟

وأشارت صحيفة "الرياض"، في عددها الورقي الصادر اليوم السبت، إلى أن المهاجم عبد الفتاح آدم، تلقى 3 عروض رسمية من أندية تنشط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في السوق الصيفية 2022.

وأوضحت أن العروض وصلت من الفتح، الخليج والوحدة، بينما لم يكشف النصر حتى الآن، موقفه من مغادرة آدم، إما بالبيع أو على سبيل الإعارة، في انتظار قرار المدرب الفرنسي رودي جارسيا. 

عبد الفتاح آدم، يعرف في النصر بـ"ضحية عبد الرزاق حمد الله". 

عندما وصل آدم في صيف 2019، قادمًا من التعاون بـ25 مليون ريال سعودي، جلس على مقاعد البدلاء، لصالح المغربي عبد الرزاق حمد الله، ما دفعه إلى الخروج معارًا في 2020، نحو الرائد، قبل العودة في صيف 2021، حيث وجد كلًا من حمد الله وفينسينت أبو بكر، معًا في قيادة هجوم النصر.

وفسخ النصر، عقد عبد الرزاق حمد الله في نوفمبر 2021، لكن أبو بكر، بقي أساسيًا إلى جانب البرازيلي أندرسون تاليسكا. 

وشددت "الرياض" على أن الفتح طلب شراء المدة المتبقية في عقد عبد الفتاح آدم مع النصر، المستمر حتى صيف 2024، فيما يرغب الخليج والوحدة في الحصول على خدمات صاحب الـ27 عامًا، على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

كافاني إلى النصر؟.. تطورات رسمية في صفقة القرن

الهلال مهدد بـالغياب عن مونديال الأندية رسميا.. صدمة تسعد النصر

حمل تطبيق سعودي الآن