خطاب للنصر والاتحاد.. قضية حمد الله تشتعل بـ"هذا القرار الرسمي" !

تاريخ النشر: 08/07/2022
7784
منذ سنة
خطاب للنصر والاتحاد.. قضية حمد الله تشتعل بـهذا القرار الرسمي !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

الهلال مهدد بـ"الغياب" عن مونديال الأندية رسميا.. صدمة تسعد النصر

فيفا يهز النصر بقرارات رسمية خطيرة.. "بيتي وقضية التعاقدات"

غريب ينتقل من الأهلي إلى النصر مع السومة.. حقيقة الصفقة التاريخية

وبتلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى "فيفا" ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

وخلال الساعات القليلة الماضية.. أعلنت صحيفة "الرياضية"، رفض "فيفا"، اعتماد التسجيلات الصوتية، مع إصدار حكم رسمي، قبل نهاية الأسبوع الحالي، بدفع الطرف الخاسر "النصر أو حمد الله"، تعويضات مالية للفائز في القضية.

* تطورات قضية حمد الله بين النصر والاتحاد

وفي هذا السياق.. وتحت عنوان "خاص وحصري"، كشف الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، عن تطورات مثيرة، في قضية عبدالرزاق حمد الله.

طالع أيضًا| رغم الهبوط.. الأهلي يزلزل الشارع السعودي بـ"صفقة اتحادية ضخمة" 

وأعلن جستنيه في تصريحات تلفزيونية، إرسال الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خطابًا رسميًا إلى قلعتي العميد والعالمي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن "فيفا"، أخطر مسؤولي الاتحاد والنصر في هذا الخطاب، بـ"عقد" جلسة أخيرة، في قضية حمد الله "اليوم".

وأوضح عدنان جستنيه، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، من المقرر أن يصدر قراراته الرسمية، بعد الانتهاء من هذه الجلسة مباشرة.

اقرأ أيضا

الاحتراف تهز النصر والاتحاد بقضية حمد الله.. مفاجأة بعد قرار فيفا

النصر يفاجئ الاتحاد.. وقرار رسمي عاجل من فيفا في قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن