رسالة حاسمة من أتلتيكو مدريد في صفقة كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 18/07/2022
427
منذ سنة
رسالة حاسمة من أتلتيكو مدريد في صفقة كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد، اتخذ قرارًا حاسمًا بشأن التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق ومانشستر يونايتد الحالي، بعد أن ارتبط اسمه بالروخيبلانكوس خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي فى يونيو 2023، ولكن يرغب فى الرحيل إلى نادٍ أوروبى آخر، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد فشل في تحقيق حلم رونالدو بالاستمرار في المسابقة المفضلة له أوروبيا، وتمكن من التواجد بصعوبة في بطولة الدوري الأوروبي للموسم المقبل.

أتلتيكو مدريد: رونالدو غير مفيد اقتصاديًا

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مسؤولي أتلتيكو مدريد يرون أن الصفقة غير ممكنة ومفيدة اقتصاديًا بحكم راتب اللاعب المرتفع.

إلى جانب ذلك، يرى الروخيبلانكوس أن النادي لا يستطيع دفع المقابل المادي الذي يطلبه مانشستر يونايتد، بجانب وجود 5 مهاجمين في الفريق في الوقت الحالي، ويرغب في التخلص من أحد عناصره.

طالع أيضًا: 

رونالدو يخون ريال مدريد من أجل المجد الشخصي 

أخبار الميركاتو| تجديد زلاتان.. رونالدو في أتلتيكو ودي يونج باق 

أزمات جديدة في الأهلي .. 4 قنابل موقوتة ترعب الجماهير 

المهاجمين الخمسة، هم أنطوان جريزمان وجواو فيليكس وماثيوس كونها وكوريا وألفارو موراتا وأنخيل كوريا.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو يصل حجم راتبه السنوي إلى 26 مليون جنيه إسترليني، سنويًا في مانشستر يونايتد.

أتلتيكو مدريد يرى رونالدو بعين أخرى، حيث كان الروخيبلانكوس الضحية المفضلة لرونالدو، الذي سجل في شباكهم 25 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة منها 4 مرات سجل فيها هاتريك.

وأوقوف رونالدو طموح أتلتيكو مدريد في الفوز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات وأخرجهم من دور الـ16 رفقة يوفنتوس ومن دور ربع النهائي ونصف النهائي رفقة ريال مدريد.

وتوّج رونالدو باللقب مرتين رفقة الميرنجي على حساب أتلتيكو في 2014 في لشبونة بنتيجة 4-1، وأيضًا في ميلانو عام 2016 بركلات الجزاء، حيث سدد الركلة الحاسمة.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يعلنها رسميا: لا نريد كريستيانو رونالدو

هل رفض مدرب بايرن التعاقد مع كريستيانو رونالدو؟.. إجابة صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن