رونالدو يخون ريال مدريد من أجل المجد الشخصي

تاريخ النشر: 18/07/2022
321
منذ سنة
رونالدو يخون ريال مدريد من أجل المجد الشخصي

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، والذي يبحث عن نادٍ جديد له خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وينتهي عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد في صيف 2023، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، لكنه يغيب عن معسكر إعداد الشياطين الحمر للموسم الجديد لأسباب عائلية، وفقًا لما أعلنه النادي الإنجليزي.

وكشفت العديد من التقارير، عن طلب رونالدو الذي قدمه إلى إدارة مانشستر يونايتد، مفادة بأنه يريد الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، والانضمام إلى أحد الأندية الكبرى المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وارتبط اسم رونالدو بالانضمام إلى العديد من الأندية، أبرزها العودة إلى يوفنتوس، أو التواجد في صفوف باريس سان جيرمان، وأيضًا تشيلسي، وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، أو العودة إلى ناديه السابق سبورتنج لشبونة.

بجانب ذلك،حصل ممثلو رونالدو على إجابة محبطة، عند عرض خدمات نجم مانشستر يونايتد على بايرن ميونخ وتشيلسي، هذا الصيف.

رونالدو نفى العودة إلى الدوري البرتغالي بجانب حسم برشلونة لصفقة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، يخرج سبورتنج والبارسا من اللعبة.

رونالدو كسر حاجز الصمت عندما انتشرت تقارير عديدة عن عودة المهاجم البرتغالي إلى نادية السابق سبورتنج لشبونة.

وقرر مهاجم مانشستر يونايتد الرد على التقارير التي ربطته بالنادي البرتغالي، معلقا بكلمة "زائف" عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".  

فوجيء متابعي ومحبي النجم البرتغالي الذي لطالما ارتدى قميص ريال مدريد، بالعديد من التقارير الصاعقة، حول توصل رونالدو لطريقة أقنعت المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب الروخيبلانكوس، لضمه إلى صفوف الفريق في الميركاتو الحالي.

وزعمت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن ممثلي رونالدو تحدثوا إلى الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، وأقنعوه بضم النجم البرتغالي هذا الصيف.

كان رونالدو منافسًا سابقًا لأتلتيكو مدريد في الليجا، أثناء فترته مع الريال من 2009 وحتى 2018، حيث سجل 311 هدفًا في 292 مباراة بالليجا.

رونالدو يبحث عن المجد الشخصي

ويرى كثيرون أن كريستيانو يبحث عن مجده الشخصي خاصة مع اقتراب مسيرته من النهاية، ما أصاب الكثير من مشجعي الريال بالشعور بأن هناك خيانة ستحدث لهم من قبل أسطورتهم السابقة.

صحيفة "آس" الإسبانية كشفت عن كواليس جديدة للعرض الجديد الذي تلقاه المهاجم البرتغالي.

وذكرت الصحيفة أن رونالدو تم عرضه في وقت سابق عبر وكيل أعماله خورخي مينديز، على أتلتيكو مدريد غريم ريال مدريد.

طالع أيضًا: 

ليفاندوفسكي - بنزيما.. الصراع المنتظر في كلاسيكو الأرض بالأرقام 

ممثل كوميدي يثير حيرة نجوم مانشستر سيتي في جولتهم بأمريكا 

كلمات نارية من ليفاندوفسكي بعد التوقيع مع برشلونة 

البرتغالي خورخي مينديز وكيل رونالدو، هو من قام بعرض اللاعب على أتلتيكو مدريد، نظرا للعلاقة الجيدة التي تربطه بإدارة نادي العاصمة الإسبانية، خاصة وأنه يبحث له عن نادٍ كبير يشارك في دوري أبطال أوروبا.

وكشفت الصحيفة أن رونالدو قام باقناع دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد للقدوم إلى صفوف الفريق الإسباني في الصيف الجاري.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يعلنها رسميا: لا نريد كريستيانو رونالدو

هل رفض مدرب بايرن التعاقد مع كريستيانو رونالدو؟.. إجابة صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن