"أرحل سريعا يا رونالدو".. مانشستر يونايتد يبحث عن هداف جديد 

تاريخ النشر: 17/07/2022
467
منذ 4 شهور
كريستيانو رونالدو

يبدو أن مانشستر يونايتد حسم قراره بالموافقة على رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد موافقة المدرب إريك تين هاج.

وبعث كريستيانو رونالدو خلال الأسبوعين الماضيين، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

للمرة الأولى.. ليفاندوفسكي يكشف سر تمرده على بايرن ميونخ 

بطاقة حمراء كل 4 مباريات.. الدوري السعودي أكثر خشونة من الإيطالي! 

دياز "يشتبك" مع جماهير الهلال.. ماذا يحدث في صيف 2022؟ 

مانشستر يونايتد يبحث عن مهاجم بديل لكريستيانو رونالدو: 

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن مانشستر يونايتد حاليا يبحث عن التعاقد مع مهاجم جديد بناء على طلب من المدرب إريك تين هاج.

ويأتي بحث مانشستر يونايتد عن مهاجم جديد لقيادة هجوم الفريق، في ظل غياب كريستيانو رونالدو عن خوض المعسكر الإعدادي الحالي في شرق القارة الآسيوية.

ويبحث حاليا كريستيانو رونالدو ومانشستر يونايتد عن مخرج رسمي له من الفريق، خاصة أن كبار القارة الأوروبية في الفترة الحالية يرفضون التعاقد مع الهداف البرتغالي.

وخرج كريستيانو رونالدو من حسابات إريك تين هاج، الذي أخبر إدارة مانشستر يونايتد، بضرورة رحيله، وبداية البحث عن مهاجم أخر، من أجل قيادة الفريق في الخط الأمامي.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد كان قد دخل المنافسة على التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قبل أن ينتقل بشكل رسمي لبرشلونة الإسباني.

حمل تطبيق سعودي الآن