أخبار الميركاتو| تجديد زلاتان.. رونالدو في أتلتيكو ودي يونج باق

تاريخ النشر: 18/07/2022
191
منذ سنة
أخبار الميركاتو| تجديد زلاتان.. رونالدو في أتلتيكو ودي يونج باق

شهد سوق الانتقالات الصيفية 2022، حول العالم، اليوم الأربعاء، حسم عدد من الصفقات الكبرى، قبل انطلاق الموسم الرياضي في أغسطس القادم، فيما لا يزال هناك العديد من الصفقات التي لم تنتهي بعد، بينما يثير البعض الآخر الجدول حول وجهته القادمة.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الميركاتو العالمي، اليوم الإثنين:

براتب ضئيل.. إبراهيموفيتش يجدد تعاقده مع ميلان

مدد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تعاقده مع نادي ميلان، ليستمر مع بطل الدوري الإيطالي في الموسم المقبل، مقابل راتب يصل إلى مليون ونصف مليون يورو في الموسم المقبل مع ميلان، بالإضافة إلى بعض المكافآت والحوافز بناء على الأهداف التي سيسجلها وفقا للتقارير الصحفية الإيطالية.

رونالدو يخون ريال مدريد مع أتلتيكو

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، والذي يبحث عن نادٍ جديد له خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، حيث ينتهي عقده في صيف 2023، مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

وكشفت تقارير صحفية عن قيام خورخي مينديز، وكيل اللاعب البرتغالي، بعرض خدماته على أتلتيكو مدريد والمدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، لضمه في الميركاتو الحالي.

طالع أيضًا: 

بعد رونالدو.. صفقات عالمية خسرتها الأندية السعودية في الميركاتو 

تاجر مخدرات.. القبض على باكايوكو نجم ميلان 

بيل وكيليني يشارك في احتلال لوس أنجلوس صدارة الدوري الأمريكي 

زيدان إقبال يعرقل انتقال دي يونج لمانشستر يونايتد

قد يكون اللاعب زيدان إقبال، نجم وسط فريق مانشستر يونايتد الصاعد، أحد أسباب إيقاف انتقال فرينكي دي يونج إلى الشياطين الحمر.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إيريك تين هاج، أعجب بإقبال و من المرجح أن يمنحهُ المزيد من الفرص خلال الموسم التحضيري.

ديبالا يخضع للفحوصات الطبية من أجل روما

يتواجد اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، جناح فريق يوفنتوس الذي انتهى عقده مع البيانكونيري في الصيف الحالي، في إحدى العيادات الخاصة في مدينة ألبوفيرا البرتغالية، حيث يتواجد فريق إي إس روما الإيطالي، لخوض استعدادات الموسم الجديد، للخضوع للفحوصات الطبية.

ديبالا يستعد للانضمام إلى صفوف فريق روما الإيطالي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي تحدث إليه هاتفيًا وأقنعه بالانضمام إلى مشروعه مع الفريق في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

محمد صلاح .. مفاجآت جديدة في تجديد ليفربول عقد الفرعون المصري 

للمرة الثانية.. توني كروس يرفض عرض ريال مدريد للتجديد 

حمل تطبيق سعودي الآن