للمرة الثانية.. توني كروس يرفض عرض ريال مدريد للتجديد 

تاريخ النشر: 08/07/2022
440
منذ سنة
للمرة الثانية.. توني كروس يرفض عرض ريال مدريد للتجديد 

رفض من جديد لنجم الألماني توني كروس، عرضا من ريال مدريد الإسباني، من أجل تجديد تعاقده، الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل أي في صيف 2023.

وعاش توني كروس مع ريال مدريد موسم من النجاحات المحلية والقارية، حيث استطاع الفريق أن يحصد لقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

ويستمر رفض توني كروس الذي انتقل لريال مدريد في صيف عام 2014، قادما من بايرن ميونخ الألماني، لأمر تجديد عقده مع ريال مدريد، الذي اقترب على النهاية.

وينتهي تعاقد توني كروس مع ريال مدريد في صيف عام 2023، حيث رفض اللاعب الألماني أمر التجديد، انتظارا لما سيحدث في الموسم المقبل.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا..

مفاجأة| "الاتحاد يخطف خماسي الأهلي".. هل تتحول إلى حقيقة 

الهلال مهدد بـ"الغياب" عن مونديال الأندية رسميا.. صدمة تسعد النصر

رفض عرض ريال مدريد للمرة الثانية: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن توني كروس، للمرة الثانية في أقل من شهر، رفض طلب إدارة ريال مدريد للجلوس سويا، ومناقشة أمر التجديد.

وأوضحت أن توني كروس قرر عدم التجديد مع ريال مدريد، حيث أنه يريد الانتظار للعام المقبل، لمعرفة حجم دوره مع الفريق.

وأوضحت أن الهدف من قرار توني كروس، هو حسم قراره ما إذا كان يستحق الاستمرار مع  الفريق الملكي في أعلى مستويات كرة القدم أم لا.

وأشارت إلى أن توني كروس يدرس بشكل جدي، حال لم يقدم المستوى المتوقع منه الموسم المقبل، من الممكن أن يغادر بعد نهاية عقده، أو الاعتزال بقميص ريال مدريد.

وسيواصل ريال مدريد على مدار الفترات المقبلة، الحديث مع توني كروس، لتجديد عقده لمدة موسم واحد فقط على الأقل أي حتى صيف 2024، كما حدث مع زميله لوكا مودريتش.

اقرأ أيضا

جماهير أتلتيكو تمنع كريستيانو رونالدو من خيانة ريال مدريد

ريال مدريد يكشف عن بديل كريم بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن