الصفقات المعقدة.. تعرف على أزمات الهلال والنصر والاتحاد 

تاريخ النشر: 17/07/2022
376
منذ سنة
الصفقات المعقدة.. تعرف على أزمات الهلال والنصر والاتحاد 

"صفقات معقدة!".. عنوان يفرض نفسه بقوة على موسم الانتقالات الصيفية الدائر حاليا بين أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الساعات القليلة الماضية أملا في حسم الصفقات الكبرى ودعم الصفوف في أسرع وقت قبل بدء فترات الإعداد.

وفتحت الأندية خزائنها لإبرام صفقات سوبر في الانتقالات الصيفية سواء الأندية الكبرى أو الأندية الصاعد للدوري في الموسم المقبل أو من حسمت البقاء في النسخة المقبلة بحثا عن صفقات كبرى.

الهلال يلاحق رأس حربة

ويدخل نادي الهلال ومديره الفني رامون دياز في حلقة من التعقيدات فهو ينتظر رفع إيقاف القيد الصيفي في قضية محمد كنو لحسم صفقته الهجومية الكبرى التي يتفاوض عليها منذ فترة ومنها صفقات شملت أسماء رنانة في الملاعب الأوروبية مثل لويس سواريز وأندريا بيلوتي .

النصر يميل لغريب ومهاجم 

في الوقت نفسه يزاحم النصر أكثر من نادي عربي وأوروبي على صفقات كبرى منها ضم إديسون كافاني هداف مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق بخلاف ضم عبدالرحمن غريب نجم الأهلي المعروض للبيع، والمثير في الأمر أن النصر والهلال وبرفقتهما الوحدة يتنافسون على الصفقة .

الاتحاد في ورطة بسبب طارق حامد

وتترقب جماهير الاتحاد حسم إدارة أنمار الحائلي في الساعات المقبلة موقف طارق حامد لاعب وسط الزمالك بشكل نهائي والذي نال النادي توقيعه لمدة موسمين مقبلين في ظل رفض نونو سانتو المدير الفني الصفقة ورغبته في ضم لاعب وسط أخر بخلاف رأس حربة جديد.

الاتفاق يريد 3 محترفين جدد

يخطط باتريس كارتيرون المدير الفني للاتفاق على صفقات كبرى من بينها صفقة ضم محمود الونش أو محمود علاء مدافعي الزمالك بخلاف استقدام رأس حربة أجنبي سوبر لدعم صفوفه للمنافسة على مركز متقدم.

تابع آخر تطورات موسم الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

لينجارد يرد على عرض النصر.. صفقة الموسم؟

موعد انضمام شراحيلي وطارق حامد إلى الاتحاد.. كواليس جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن