تاجر مخدرات.. القبض على باكايوكو نجم ميلان

تاريخ النشر: 18/07/2022
921
منذ سنة
تاجر مخدرات.. القبض على باكايوكو نجم ميلان

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على اللاعب الفرنسي تيموي باكايوكو، لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي والمعار إلى نادي ميلان، فى مدينة ميلانو، وقامت بتفتيشه تحت تهديد السلاح.

ونشرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فيديو للاعب أثناء إيقافه وتفتيشه شخصيًا وسيارته أيضًا، من قبل الشرطة الإيطالية، حيث اشتبهت به يتاجر في المخدرات.

أوقفت الشرطة الإيطالية الحائز على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بعد أن أخطأت في تحديد هوية البلاغ الذي وصل إليهم.

دفع شرطي للاعب كرة القدم المذهول ، الذي خاض 14 مباراة في الدوري الإيطالي مع فريق الروسونيري الموسم الماضي ، إلى مواجهة سيارة للشرطة.

بينما يبدو أنه يفرغ جيوب باكايوكو ويرمي محتوياتها على سطح سيارة الشرطة ، قام شرطيان آخران ، ببنادق، بتوجيههما نحو سيارة اللاعب.

طالع أيضًا:

بيانيتش يغادر معسكر برشلونة 

رونالدو يخون ريال مدريد من أجل المجد الشخصي 

جارسيا يتفق مع إدارة النصر على حسم مستقبل النجم الشاب ومشاريبوف 

وعلى الفور تدراكت الشرطة الإيطالية الخطأ الذي وقعت به، وقام بالاعتذار بشدة للاعب خط الوسط وسحب الأسلحة.

وكتب تانكريدي الصحفي الموثوق بشبكة "سبورت إيطاليا"، على تويتر: "لقطات مروعة لباكايوكو في ميلانو في وسط مدينة ميلانو تحت تهديد السلاح من قبل الشرطة التي اتخذت لشخص آخر".

وأضاف: "تحقق عندما يذهب أحد الشرطيين ليخبر زميله الذي يبحث عنه أنه ليس المشتبه به بل لاعب ميلان، والشرطي يقول" من؟!؟ "

وقع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا مع تشيلسي في صفقة كبيرة في عام 2017، ووصل إلى ستامفورد بريدج من موناكو مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك، على الرغم من قضاء خمس سنوات في النادي، فإن هذه الخطوة لم تنجح. في موسمه الأول ، شارك في 43 مباراة في جميع المسابقات ، لكنه لم يلعب مع تشيلسي منذ موسم 2017-18.

منذ ذلك الحين ، قضى فترات إعارة في ميلان وموناكو ونابولي ثم مرة أخرى في ميلان ، حيث فاز بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

يوم الأحد ، ذكرت مجلة فوت ميركاتو الفرنسية أن باكايوكو سيغادر أخيرًا بعد الاتفاق على صفقة مع مرسيليا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

اقرأ أيضا

رسميا.. نجم جديد يرحل عن ميلان في صيف 2022

أخيرا.. الكشف عن الموعد النهائي لتجديد عقد إبراهيموفيتش مع ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن