الموسم الأخير بقميص ميلان.. إبراهيموفيتش يعلن قراره النهائي

تاريخ النشر: 06/07/2022
359
منذ سنة
الموسم الأخير بقميص ميلان.. إبراهيموفيتش يعلن قراره النهائي

منح النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، موافقته على تجديد تعاقده مع ميلان الإيطالي، والذي انتهى في الـ 30 من يونيو الماضي، رغم تأخر عودته للملاعب الموسم المقبل.

ويأتي قرار ميلان بتجديد عقد إبراهيموفيتش، بعد خضوعه لجراحة على مستوى الرباط الصليبي للركبة، حيث سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 8 أشهر.

وأوفى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بوعوده مع ميلان، حيث أكد حين وصل للفريق قبل موسمين، أنه لن يعتزل اللعب قبل أن يفوز بلقب مع الفريق.

وتوج ميلان بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 10 سنوات، عقب الفوز على ساسولو بثلاثية نظيفة، محققا اللقب الـ  19 في تاريخه، على حساب الغريم التقليدي في المدينة، إنتر ميلان.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

عرض برشلونة الأخير لحسم صفقة ليفاندوفسكي.. "الإعلان الرسمي قريبا" 

من هو بطل كارثة البريميرليج الأخلاقية؟.. "سعودي سبورت يكشف هويته" 

الخيانة الكبرى.. كريستيانو رونالدو إلى أتلتيكو مدريد  

تفاصيل تجديد عقد إبراهيموفيتش مع ميلان:

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن إبراهيموفيتش وافق على تجديد تعاقده مع ميلان لموسم إضافي، لينتهي عقده الجديد في صيف عام 2023.

وكانت إدارة ميلان قررت التجديد مع إبراهيموفيتش، بعد أن خضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى يوم 25 مايو الماضي. 

ويأتي قرار تجديد عقد إبراهيموفيتش، بسبب دوره الكبير في تحفيز الفريق، وهو ما حدث خلال الموسم المنقضي الذي حقق فيه الفريق لقب الدوري الإيطالي.

وأوضح رومانو أن إبراهيموفيتش سيجدد تعاقده مع ميلان حتى نهاية الموسم المقبل، وليس حتى شهر يناير المقبل كما إشيع في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر، أن يحصل السلطان إبرا على راتب سنوي قدره 100 ألف يورو، وذلك لمواصلة التأهيل بعد الجراحة التي أجراها في الركبة.

الجدير بالذكر، أن إبراهيموفيتش سيعود للملاعب في بداية العام المقبل، خاصة أن إصابته ستجعله يعود من جديد بعد 8 أشهر من الآن.

اقرأ أيضا

صدق أو لا تصدق.. إبراهيموفيتش يجدد تعاقده مع ميلان مجانا 

انتهت الرحلة.. غياب إبراهيموفيتش عن الملاعب لـ 8 أشهر 

حمل تطبيق سعودي الآن