بيانيتش يغادر معسكر برشلونة

تاريخ النشر: 18/07/2022
680
منذ سنة
بيانيتش يغادر معسكر برشلونة

غادر اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش، معسكر فريقه، برشلونة، المقام في الولايات المتحدة الأمريكية، وعاد إلى أوروبا مجددًا، وسط دهشة وجدل كبير.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن السبب وراء رحيل بيانيتش عن معسكر برشلونة، اليوم الإثنين، مشيرة إلى أنها أسباب عائلية بحتة.

السر وراء رحيل بيانيتش عن معسكر برشلونة في أمريكا

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن بيانيتش حصل على إذن من برشلونة لمغادرة المعسكر، كي يتواجد مع زوجته في نيس لحضور ولادة طفله الثاني.

ويستعد برشلونة لخوض أول مباراة تحضيرية في معسكر الولايات المتحدة ضد إنتر ميامي، فجر الأربعاء المقبل، على أن يعود بيانيتش سيعود مباشرة عقب الولادة إلى معسكر برشلونة.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن المدير الفني لفريق البلوجرانا، تشافي هيرنانديز، هو من قرر منح بيانيتش فرصة التواجد في معسكر أمريكا، كما سيكون البديل الأول لسيرجيو بوسكيتس في الموسم الجديد.

وفشل برشلونة في بيع بيانيتش هذا الصيف، بسبب الراتب الكبير، والذي يبلغ 8 ملايين يورو سنويا.

ورغم ذلك ارتبط اسم بيانيتش بالانتقال إلى صفوف فريق النصر السعودي، وفقًا للعديد من التقارير التي انتشرت في الأيام الماضية.

الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مكتفيًا بالمرتبة الثالثة المؤهلة إلى كأس السوبر السعودي، لذا سارع الرئيس مسلي آل معمر إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

المدرب الفرنسي رودي جارسيا، سريعًا، طلب ضم كل من الإيفواري غيسلان كونان والكولومبي دافيد أوسبينا في صيف 2022، إلى النصر.

طالع أيضا: 

رونالدو يخون ريال مدريد من أجل المجد الشخصي 

ليفاندوفسكي - بنزيما.. الصراع المنتظر في كلاسيكو الأرض بالأرقام 

ممثل كوميدي يثير حيرة نجوم مانشستر سيتي في جولتهم بأمريكا 

وأوضحت صحيفة "fcbarcelonanoticias" الإسبانية، المقربة من نادي برشلونة، أن كلًا من الرئيس خوان لابورتا والمدرب تشافي هيرنانديز، حسما موقف النجم البوسني ميراليم بيانيتش مع الفريق الأول لكرة القدم.

وفجرت الصحيفة الكاتالونية، مفاجأة كبرى، بشأن عدم وصول أي عرض من النصر أو أي نادٍ آخر إلى برشلونة، بشأن ضم بيانيتش في صيف 2022.

وشددت على أن المدرب تشافي، وافق أخيرًا على منح النجم ميراليم بيانيتش، فرصة المشاركة مع برشلونة، في المباريات الودية التي يخوضها في معسكر الولايات المتحدة الأمريكية، حيث من المرتقب أن يتنافس مع اللاعبين على مكان أساسي في موسم 2022-2023. 

وذكرت أن بيانيتش الذي يحصل على 8 مليون يورو في السنة الواحدة، لا يرغب في الرحيل عن برشلونة، حيث يرى نفسه، قادرًا على اللعب في أعلى المستويات بالقارة الأوروبية، مؤجلًا فكرة مغادرة ملعب كامب نو.

ومن المتوقع، وفق الصحيفة، أن يبقى البوسني ميراليم بيانيتش على الأقل بين صفوف برشلونة، حتى يناير 2023. 

اقرأ أيضا

النصر أم البلطان من يفوز بصفقة ساحر برشلونة.. ليس بيانيتش

صدمة كبرى في معسكر النصر بعد ضياع صفقة بيانيتش

حمل تطبيق سعودي الآن