بيانيتش يرد على "عرض" النصر.. قرار رسمي حاسم

تاريخ النشر: 13/07/2022
1024
منذ سنة
بيانيتش يرد على عرض النصر.. قرار رسمي حاسم

رد النجم البوسني ميراليم بيانيتش، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، على عرض النصر؛ لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

ومجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، وبطلب شخصي من الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، قدّم عرضًا رسميًا إلى بيانيتش، خلال الأيام القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا

اسم الأهلي يكفي.. صفقة عالمية ضخمة تهز الميركاتو رغم الهبوط

نجم الهلال "يخدع" بن نافل.. ويستعد للانتقال إلى هذا النادي !

والنجم البوسني عاد إلى برشلونة، في الصيف الحالي، بعد أن لعب "مُعارًا"، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي، في الموسم الرياضي الماضي 2021-2022.

* قرار حاسم من بيانيتش بعد عرض النصر

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الشهيرة، قرر بيانيتش، "تأجيل" النظر في العروض المُقدمة إليه، في الصيف الحالي.

وكشفت الصحيفة، عن أن النجم البوسني، يرغب في إقناع تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، خلال المباريات الودية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

طالع أيضًا| الاتحاد يفاجئ حمد الله بـ"أقوى قرارات 2022" المرتقبة.. بسبب النصر 

وشددت على أن ميراليم بيانيتش، لا يزال يتمسك بـ"البقاء" في صفوف العملاق الإسباني، حيث يرغب في النجاح، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بيانيتش، في حال لم ينجح في إقناع تشافي، خلال المباريات الودية، سيبدأ في النظر إلى العروض المُقدمة إليه، بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن بيانيتش، الذي لعب في صفوف أولمبيك ليون الفرنسي ويوفنتوس وروما الإيطاليين سابقًا، يرتبط بعقد مع برشلونة، حتى عام 2024.

اقرأ أيضا

كواليس من معسكر النصر في صيف 2022.. 4 وديات عالمية

سعودي سبورت يكشف.. كل ما تريد معرفته عن انضمام سانشيز إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن