الأهلي يصدم النصر.. ويهدد حلم غريب في كأس العالم

تاريخ النشر: 18/07/2022
1558
منذ سنة
الأهلي يصدم النصر.. ويهدد حلم غريب في كأس العالم

كشفت تقارير صحفية عن تطورات صادمة في صفقة انتقال عبد الرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأخطر غريب إدارة الأهلي، عن طريق وكيل أعماله جراح الظفيري، برغبته في الرحيل عن الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية، في ظل مساعي غريب في إنقاذ حلمه بالاستمرار مع منتخب السعودية الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة الأهلي رفضت رحيل غريب، وطالبته بحضور البرنامج الإعدادي للفريق، قبل سفر البعثة إلى المعسكر الإعدادي الخارجي الذي ينطلق في 22 يوليو الجاري.

اقرأ أيضًا: عبد الرحمن غريب.. ماذا يحتاج الأهلي لـ"الموافقة على عرض النصر"

وترغب إدارة الأهلي في الحفاظ على قوام اللاعبين المحليين، الذين تستمر عقودهم مع النادي، من أجل بدء رحلة الصعود إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل.

وهبط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى دوري يلو للدرجة الأولى، بموسم 2022-2023، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

وأضافت المصادر أن إدارة الأهلي لم تتلق أي عرض رسمي للتعاقد مع عبد الرحمن غريب، الذي وقع عقدًا لمدة 3 مواسم مع الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويعد عبد الرحمن غريب أحد العناصر الأساسية في منتخب السعودية، الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم 2022، خلال الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، أمام منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

طالع أيضًا..

سؤال مثير للجدل عن سر علاقة النصر بالأهلي وصورة غريب بالأصفر

طلب "عاجل" من الأهلي.. قبل انضمام عبد الرحمن غريب إلى النصر

مفاجأة في النصر.. ماذا يحدث بعد "ضم" عبد الرحمن غريب من الأهلي؟

اقرأ أيضا

مفاجأة في النصر.. ماذا يحدث بعد ضم عبد الرحمن غريب من الأهلي؟

عبد الرحمن غريب.. ماذا يحتاج الأهلي لـالموافقة على عرض النصر

حمل تطبيق سعودي الآن