سؤال مثير للجدل عن سر علاقة النصر بالأهلي وصورة غريب بالأصفر

تاريخ النشر: 17/07/2022
506
منذ سنة
سؤال مثير للجدل عن سر علاقة النصر بالأهلي وصورة غريب بالأصفر

طرح الإعلامي الرياضي عيسى الروقي، سؤالا مثيرا للجدل عن سر علاقة النصر الوطيدة بالنادي الأهلي، وصفقة عبدالرحمن غريب. 

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لن يتمكن من الحفاظ على عدد كبير من نجومه، بعد أن غادر منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى، إثر احتلال المرتبة الخامسة عشر بـ32 نقطة.

أصبح النجم عبد الرحمن غريب، على أعتاب الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، نحو النصر، في صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم السبت.

ونشر الإعلامي الرياضي عيسى الروقي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد،  صورة للنجم الشاب عبدالرحمن غريب بقميص نادي النصر. 

ووجه عسيى الروقي سؤاله مثيرا، قائلا: "هل سيتحول الأهلي إلى تشليح لــ النصر، أو سيرحم حال صديقه الذي يتقبل منه كل أنواع القسوة". 

بالنسبة إلى عبد الرحمن غريب، يصر نجم المنتخب السعودي على مغادرة الأهلي، رافضًًا اللعب في دوري الدرجة الأولى، بسبب اقتراب منافسات كأس العالم 2022، حيث يخشى الخروج من حسابات المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، الفنية. 

أما النصر، كان المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، أوصى قبل نهاية العقد في يونيو 2022، بالتعاقد مع غريب، حيث كتب تقريرًا فنيًا، تسلمه المدرب الفرنسي رودي جارسيا، ثم تابع بنفسه، بعض مباريات نجم الأهلي، قبل أن يعطي الضوء الأخضر.

اقرأ أيضا

مفاجأة في النصر.. ماذا يحدث بعد ضم عبد الرحمن غريب من الأهلي؟

الأهلي يفاجئ السومة بـعرض غريب.. من أجل البقاء

حمل تطبيق سعودي الآن