هل ينتقل بيانيتش إلى النصر؟ برشلونة يحسم الجدل في الشارع السعودي

تاريخ النشر: 18/07/2022
4043
منذ سنة
هل ينتقل بيانيتش إلى النصر؟ برشلونة يحسم الجدل في الشارع السعودي

حسم نادي برشلونة، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بشأن انضمام النجم البوسني ميراليم بيانيتش إلى النصر، في صيف 2022. 

اقرأ في سعودي سبورت| نجم "جديد" يرحل عن النصر في صيف 2022.. مفاجأة في الوجهة القادمة

الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مكتفيًا بالمرتبة الثالثة المؤهلة إلى كأس السوبر السعودي، لذا سارع الرئيس مسلي آل معمر إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

المدرب الفرنسي رودي جارسيا، سريعًا، طلب ضم كل من الإيفواري غيسلان كونان والكولومبي دافيد أوسبينا في صيف 2022، إلى النصر.

هل ينتقل بيانيتش إلى النصر؟ برشلونة يحسم الجدل في الشارع السعودي

وأوضحت صحيفة "fcbarcelonanoticias" الإسبانية، المقربة من نادي برشلونة، أن كلًا من الرئيس خوان لابورتا والمدرب تشافي هيرنانديز، حسما موقف النجم البوسني ميراليم بيانيتش مع الفريق الأول لكرة القدم.

وفجرت الصحيفة الكاتالونية، مفاجأة كبرى، بشأن عدم وصول أي عرض من النصر أو أي نادٍ آخر إلى برشلونة، بشأن ضم بيانيتش في صيف 2022.

وشددت على أن المدرب تشافي، وافق أخيرًا على منح النجم ميراليم بيانيتش، فرصة المشاركة مع برشلونة، في المباريات الودية التي يخوضها في معسكر الولايات المتحدة الأمريكية، حيث من المرتقب أن يتنافس مع اللاعبين على مكان أساسي في موسم 2022-2023. 

وذكرت أن بيانيتش الذي يحصل على 7 مليون يورو في السنة الواحدة، لا يرغب في الرحيل عن برشلونة، حيث يرى نفسه، قادرًا على اللعب في أعلى المستويات بالقارة الأوروبية، مؤجلًا فكرة مغادرة ملعب كامب نو.

ومن المتوقع، وفق الصحيفة، أن يبقى البوسني ميراليم بيانيتش على الأقل بين صفوف برشلونة، حتى يناير 2023.

اقرأ أيضا

الصفقات المعقدة.. تعرف على أزمات الهلال والنصر والاتحاد 

أخبار الأهلي اليوم| شرط انتقال غريب إلى النصر.. ومساومة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن