ماثيوس بيريرا لا يتوقف عن محاولة "الهروب" من الهلال.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 17/07/2022
263
منذ سنة
ماثيوس بيريرا لا يتوقف عن محاولة الهروب من الهلال.. ماذا حدث؟

يحاول النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة، مساء اليوم الأحد، الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| كنو "جديد" يثير جدل الشارع السعودي.. وقع لـ"فريقين في وقت واحد"

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، نجح في حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إضافة إلى كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا، في موسم 2021-2022، لذا مدد عقد المدرب الأرجنتيني رامون دياز، حتى يونيو 2023.

ماثيوس بيريرا لا يتوقف عن محاولة "الهروب" من الهلال.. ماذا حدث؟

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز التصرفات التي أقدم عليها النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، خلال الساعات القليلة الماضية، أملًا منه في "الهروب" من الهلال، صوب بوتافوجو البرازيلي:

- أولًا: أين اختفت صور الهلال؟ 

21 صورة، هي عدد الصور التي أزالها النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا من حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث يظهر في بعض منها، مرتديًا قميص الهلال، بينما في البعض الآخر، يحتفل مع زملائه بالألقاب التي تحققت في موسم 2021-2022.

- ثانيًا: والد ماثيوس بيريرا يكشف الحقيقة الكاملة

زعمت صحيفة "الرياضية"، أن ماثيوس بيريرا باقٍ مع الهلال حتى صيف 2026، لكن والد اللاعب البرازيلي كان له رأي آخر، بعدما ظهر في مقطع فيديو قصير، يؤكد اقتراب ابنه من ارتداء قميص بوتافوجو البرازيلي، حيث قال: "يتبقى القليل فقط".

إضافة إلى ذلك، التقط والد ماثيوس بيريرا، صورة شخصية مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني في بوتافوجو البرازيلي.

- ثالثًا: كيف "يهرب" ماثيوس بيريرا من الهلال؟

وأشار الإعلامي البرازيلي "Bernardo Gentile"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر، إلى أن ماثيوس بيريرا يحاول منذ أسابيع، الرحيل عن الهلال إلى بوتافوجو البرازيلي، موضحًا أن صاحب الـ25 عامًا بدأ في الضغط على مجلس إدارة فهد بن نافل، لكنه يحارب لوحده، على حد وصفه.

اقرأ أيضا

نجم كرواتيا يقترب من هذا النادي السعودي.. صفقة كبرى في صيف 2022

رسميا.. تعرف على كواليس معسكر الأهلي في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن