أول قرار "رسمي" من الأهلي بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى

تاريخ النشر: 17/07/2022
1553
منذ سنة
أول قرار رسمي من الأهلي بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، منذ قليل، مساء اليوم الأحد، أول قرار رسمي، بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

اقرأ في سعودي سبورت| كنو "جديد" يثير جدل الشارع السعودي.. وقع لـ"فريقين في وقت واحد"

وفشل الأهلي مع المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، في البقاء بين أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مكتفيًا بالحصول على 32 نقطة في المركز الخامس عشر، حيث هبط رفقة كل من الفيصلي والحزم، إلى الدرجة الأولى.

أول قرار "رسمي" من الأهلي بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى

وأعلن النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، اليوم الأحد، أول قرار له، بعدما هبط إلى دوري الدرجة الأولى.

وكشف الأهلي، تمديد عقد المدرب روبرت سيبولدي مع الفريق الأول لكرة القدم، رسميًا، حتى صيف 2023، لمدة موسم رياضي واحد، إذ تنتظر الأوروجوياني، مهمة صعبة، بإعادة الفريق إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقاد سيبولدي، الأهلي، في آخر 7 جولات من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكنه لم ينجح في إنقاذ الفريق من الهبوط إلى الأولى.

وظل مجلس إدارة النادي الأهلي، صائمًا عن إصدار أي قرار رسمي، بعد الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، إذ لم ينشر أي بيانات رسمية تخص الفريق الأول لكرة القدم، كما لم يحسم حتى الآن، أي صفقة في صيف 2022.

اقرأ أيضا

أخبار الأهلي اليوم| شرط انتقال غريب إلى النصر.. ومساومة الشباب

كواليس انتقال نجم الأهلي إلى ضمك.. التفاصيل المادية وخطوة باقية

حمل تطبيق سعودي الآن