بطاقة حمراء كل 4 مباريات.. الدوري السعودي أكثر خشونة من الإيطالي!

تاريخ النشر: 17/07/2022
67
منذ سنة
بطاقة حمراء كل 4 مباريات.. الدوري السعودي أكثر خشونة من الإيطالي!

شهدت منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022، حصول اللاعبين على بطاقة حمراء كل 4 مباريات، ما وضع الدوري السعودي، في المرتبة الثانية عالميًا في إشهار البطاقات ذات اللون الأحمر، وفق إحصائيات نشرتها صحيفة "الشرق الأوسط"، مساء اليوم الأحد.

اقرأ في سعودي سبورت| كنو "جديد" يثير جدل الشارع السعودي.. وقع لـ"فريقين في وقت واحد"

ونجح الهلال في حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما جاء الاتحاد، ثانيًا، والنصر في المرتبة الثالثة، متفوقًا على الشباب، صاحب المركز الرابع، فيما هبط كل من الأهلي، الحزم والفيصلي إلى دوري الدرجة الأولى.

بطاقة حمراء كل 4 مباريات.. الدوري السعودي أكثر خشونة من الإيطالي!

وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط"، في تقرير لها، إلى إشهار 992 بطاقة صفار و61 حمراء في 240 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022.

وأوضحت أن التعاون، الفيصلي والأهلي، على الترتيب، هي الأندية الأكثر حصولًا على بطاقات صفراء، أما على مستوى البطاقات الحمراء، تصدر الاتفاق، ثم الفتح، وجاء التعاون، ثالثًا.

وشددت على أن الدوري السعودي، مقارنة بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، أتى ثانيًا، بعد الدوري الفرنسي، في البطاقات الحمراء، بينما كان ثالثًا في قائمة مجموع البطاقات الملونة، بعد الدوريين الإسباني والإيطالي.

وتنطلق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 25 أغسطس القادم.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. محترف الزمالك يقترب من اللعب بالدوري السعودي

بيان شديد اللهجة لـالرابطة على تحذير الأجانب من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن