للمرة الأولى.. ليفاندوفسكي يكشف سر تمرده على بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 17/07/2022
373
منذ سنة
للمرة الأولى.. ليفاندوفسكي يكشف سر تمرده على بايرن ميونخ

كشف للمرة الأولى النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي المنضم حديثا لبرشونة الإسباني، أسباب رحيله عن بايرن ميونخ الألماني، وأصراره على الانتقال للفريق الكتالوني.

وأعلن برشلونة بشكل رسمي، يوم أمس، تعاقده أخيرا مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قادما من بايرن ميونخ الألماني، بداية من الموسم المقبل.

وسيشارك ليفاندوفسكي، في فترة إعداد برشلونة للموسم الكروي الجديد، في الولايات المتحدة بين مدينتي ميامي ولاس فيجاس.

وتواجد ليفاندوفسكي صباح اليوم في العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل السفر للولايات المتحدة، بعد أن قضى يوم أمس في جزيرة مايوركا.

وسيقدم برشلونة ليفاندوفسكي لوسائل الإعلام والجماهير، رسميا عقب انتهاء رحلة الفريق في الولايات المتحدة، في نهاية شهر يوليو الجاري.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا.. 

"نكتة الموسم بعد هبوط الأهلي".. تغريدة ساخرة من جستنيه 

راؤول يهدد مستقبل أنشلوتي مع ريال مدريد باتفاق سري مع بيريز 

أسباب رحيل ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ والانتقال لبرشلونة:

وقال ليفاندوفسكي في حوار مع صحيفة "بيلد" الألمانية: "لقد بدأت بالفعل في تعلم الإسبانية، لكن الآن يجب أن أبذل مجهود أكبر".

وأضاف: "أردت اللعب في دوري آخر غير الدوري الألماني، لقد اتخذت هذا القرار منذ فترة طويلة، لكن علي أن أعترف أنه كان القرار الأصعب في حياتي".

وأوضح بقوله: "أردت أن أعيش في مكان آخر، واكتشاف شيء جديد مع أسرتي، ابنتي كلارا ستبدأ المدرسة السنة المقبلة، وكان علينا اتخاذ القرار".

وواصل بقوله: "لو لم يحصل الأمر الآن، أعتقد أنه ما كان ليحصل أبدا، هذا النوع من القرارات يتخذ مرة واحدة".

وتابع بشأن مدة عقده مع برشلونة بعكس بايرن ميونخ: "أعلم أنني سأصبح في سن الـ34 قريبًا، لكنني أشعر بأنني قوي بدنيا وذهنيا، برشلونة رأى نفس الأمر كذلك".

وأتم قائلا: "برشلونة كان يملك مشاكل السنة الماضية، لكن الفريق يملك قدرات كبيرة، وأنجز صفقات رائعة في الميركاتو، أعتقد أنه الآن في الطريق الصحيح للعودة للقمة، فكرتي واضحة، هي تحقيق الألقاب مع برشلونة".

اقرأ أيضا

رسالة وداع رومانسية من ليفاندوفسكي لبايرن ميونخ بعد رحيله

تعليق مثير من ليفاندوفسكي بعد الرحيل عن بايرن: أنا سعيد الآن

حمل تطبيق سعودي الآن