لينجارد يرد على عرض النصر.. "صفقة الموسم؟"

تاريخ النشر: 17/07/2022
8193
منذ سنة
لينجارد يرد على عرض النصر.. صفقة الموسم؟

كشفت تقارير صحفية عن تطورات العرض السعودي للتعاقد مع جيسي لينجارد، نجم فريق الكرة السابق بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر "الميدان الرياضي" أن نادي النصر تقدم بعرض لضم جيسي لينجارد في الصيفية، إلا أن اللاعب رد على عرض النصر بالرفض.

ويطمح نادي النصر في إبرام عدد من الصفقات النارية خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا والظهير الإيفواري جيسلان كونان، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، الذي يشهد مشاركة النصر في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

وكانت أنباء قد أشارت إلى تقدم أحد الأندية السعودية بعرض لضم جيسي لينجارد، الأمر الذي أثار ضجة واسعة، بعد أنباء سابقة حول عرض آخر ضخم للتعاقد مع البرتغالي كرستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا: الهلال أم النصر.. مليار ريال لـ"ضم" كريستيانو رونالدو

مسيرة جيسي لينجارد

ويعد جيسي لينجارد "29 عامًا"، أحد عناصر منتخب إنجلترا، لعب في صفوف درجة الشباب بنادي مانشستر يونايتد، خلال الفترة بين 2000 و2011، ثم صعد للفريق الأول، وتنقل بين عدد من الأندية على سبيل الإعارة من مانشستر، أبرزها ليستر سيتي وبرمنجهام سيتي وبرايتون وديربي كونتي ووست هام يونايتد.

وانتهى عقد لينجارد مع مانشستر يونايتد في يوليو الجاري، ليصبح اللاعب حرًا في التوقيع لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ولعب لينجارد، 358 مباراة في مسيرته مع مختلف الأندية، سجل خلالها 74 هدفًا وصنع 55 تمريرة حاسمة.

وشارك لينجارد في منتخب إنجلترا، تحت 17 عامًا وتحت 21 عامًا، ثم شارك مع المنتخب الأول في 32 مباراة دولية، سجل خلالها 6 أهداف، وكان أحد العناصر الأساسية مع "الأسود الثلاثة" في كأس العالم 2018، والتي شهدت احتلال المركز الرابع في المونديال.

طالع أيضًا..

ليس كريستيانو.. نجم جديد من مانشستر إلى الدوري السعودي

تابع آخر أخبار موسم الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسميا.. لاس بالماس الإسباني يعلن مواجهة النصر

ليس كريستيانو.. نجم جديد من مانشستر إلى الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن